المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على تشكيل عصابي تخصص فى سرقة اصحاب المعاشات بـ"المحلة"

الأربعاء 04/يوليو/2018 - 05:20 م
شيرين لقوشة
طباعة
تمكن ضباط مباحث قسم اول المحلة، من ضبط تشكيل عصابى يضم رجل وسيدة متخصص فى سرقة بطاقات الفيزا كارد الخاصة بكبار السن أصحاب المعاشات، وذلك عن طريق المغافلة. 

حيث تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارا المقدم هيثم الشامى بورود عدة بلاغات من المواطنين بسرقة بطاقات الفيزا كارد من قبل الخارجين عن القانون بصورة لافتة فى هذه الفترة. 

وبالتحقيق فى جميع البلاغات تمكن الضباط من الكشف عن هوية المتهمين وتبين أنهم " رانيا .ش. ال. ج " 28 عام بدون عمل منقبة ومقيمه قريه الهياتم مركز المحلة سبق اتهامها فى عدد 13 قضية استيلاء ، سرقه، نصب بالاشتراك مع "مجدى. س. م .ال ' 18 عام سائق توكتوك ومقيم ذات العنوان لتكوينهم تشكيل عصابى بزعامة الاولى لسرقة رواد البنوك بعد مغافلة كبار السن من ذوى المعاشات بمحاولة مساعدتهم فى صرف المعاش من ماكينات الصراف الالى وضرب رقم سرى خاطيء وتبديل الكارد بأخر والاستيلاء عليه وصرف مابه من رصيد.

واعدت مأمورية خاصة وتم ضبط بحوزتهم عدد من الفيزا كارد ومبالغ مالية وبمواجتهم بالتهم المنسوبة إليهم اعترفوا بها ليتم عرضهم على النيابة المختصة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads