المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" تقدم نشرة أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرًا اليوم الجمعة 6/7/2018

الجمعة 06/يوليو/2018 - 01:00 م
هاجر الصباغ
طباعة
نشرة اخبار الواحدة
نشرة اخبار الواحدة ظهرا
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأحداث التي وقعت في مصر منذ صباح اليومالجمعة 6 يوليو، حتى الساعة الواحدة ظهرًا. 

رصد الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء، بيانًا يوضح فيه ارتفاع معدلات الزواج المبكر خلال عام 2017، حيث وصلت إلى 111 ألف حالة زواج، من سن 10 سنوات حتى 17 عام. 

شدد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، على اهتمام القيادة السياسية والحكومة بتنفيذ قرارات إزالات التعديات على أراضي أملاك الدولة واستردادها وتقنين الحالات الجادة، مشيرًا إلى أن الدولة قادرة على استرداد حقها وصادقة فى تنفيذ ذلك لإعادة حق الشعب فيما يخص التعديات على أراضى وأملاك الدولة.

نشرت وزارة الأوقاف، اليوم الجمعة 672018، تفاصيل خطبة الجمعة، التى من المفترض أن يلقيها الأئمة فى المساجد بجميع أنحاء الجمهورية.

تغلق اليوم محافظة الجيزة، شارع وادي النيل بالمهندسين، لمدة 3 سنوات كاملة، للانتهاء من أعمال الخط الثالث لمترو الأنفاق، والذي يقطع طريقه من امبابة، حتى مطار القاهرة. 

ينظم المعهد العالي للهندسة بأكاديمية الشروق، مؤتمرا صحفيا يوم الأربعاء الموافق 11 يوليو الجاري، في الساعة العاشرة صباحا بالقاعة الكبرى بالمعهد، وذلك للتعريف بالمؤتمر الدولي الأول "الاستدامة والكفاءة البيئية"، في إطار رؤية مصر 2030.

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، عن وجود 96 وحدة سكنية "4 عمارات، أرقام 5 – 6 – 11 – 14"، وذلك ضمن المرحلة الثانية بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط، بالحى المتميز، بمدينة المنيا الجديدة، جاهزة للتسليم للفائزين بها.

اتجه قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، صباح اليوم الجمعة، إلى مدينة باري الإيطالية، مغادرًا من مطار القاهرة الدولي، على رأس وفد كنسى فى زيارة تستغرق عدة أيام.

أعلن المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، عن أنه سيتجه لأداء صلاة الجمعة اليوم، بمسجد محمد علي بالأباجية في القلعة، موجهًا دعوته للمسؤولين بالتوجه إلى المسجد للاحتفال بالعيد القومي لمحافظة القاهرة.

أصدرت الحكومة المصرية، صباح اليوم الجمعة، قرارًا بإغلاق معبر رفح يومين من كل أسبوع فى الوقت الراهن، وذلك تنفيذًا للقرار السابق بإغلاقه على الحدود الفلسطينية يومى الجمعة والسبت من كل أسبوع. 

اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق العمرانية، أمس الخميس، بوزيري النقل والري ومحافظ الإسكندرية، ومسؤولي العديد من الجهات ذات الصلة بمشروع تطوير محور المحمودية بمحافظة الإسكندرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads