المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| 60 دقيقة.. جريزمان يعزز تقدم الديوك الفرنسية إمام أوروجواي

الجمعة 06/يوليو/2018 - 05:23 م
أحمد البرديني - باسنتي ناجي
طباعة

يتقدم منتخب فرنسا علي نظيره اوروجواي بهدفين دون رد في المباراة التي تقام بينهما الان علي ملعب نوفجورود في ربع نهائي مونديال روسيا 2018.

 

وجاء الهدف عن طريق المدافع فاران في الدقيقة 40 من الشوط الاول بعد عرضية من جريزمان حولها فاران براسه تمر على يمين حارس أوروجواي الى داخل الشباك.

 

وشهدت الدقيقة 53 اول تهديد علي المرمي في الشوط الثاني عن طريق بافارد الذي سدد كرة قوية من مسافة بعيدة خرجت بعيدة مرمى أوروجواي الى خارج الملعب.

 

واجري المنتخب الاوروجوياني تغييرين في محاولة لتدعيم الناحية الهجومية وادراك هدف التعادل في ظل تماسك الديوك الفرنسية.

 

وعزز المنتخب الفرنسي نتيجة المباراة بهدف ثاني عند الدقيقة 60 بعد تسديدة من جريزمان خادعت حارس مرمي المنتخب الاوروجوياني.

 

وسينتظر المنتخب الفائز من هذا اللقاء الفائز من مواجهة البرازيل وبلجيكا مساء اليوم، لتحديد موقعة نصف النهائي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads