المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجآت المونديال المدوية تُهدد عرش رونالدو وميسي.. وحلم الكرة الذهبية يراود 4 نجوم

السبت 07/يوليو/2018 - 08:37 ص
أحمد البرديني
طباعة
لا شك أن بطولة كأس العالم جزء هام لايتجزأ من تاريخ اي لاعب شارك فيها، فمهما قدم لاعب كرة القدم من بطولات وانجازات مع ناديه او مع منتخب بلاده فأن ذلك لا يساوي شيئا أمام حصد لقب المونديال او التألق فيه وتسطير تاريخ تتحاكي به الاجيال.

وبما أن مونديال روسيا كان علي موعدا مع مفاجآت غير متوقعة وخروج مبكر للنجوم وعلي رأسهم الارجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو فأن تلك المفاجأت سيصاحبها ايضا تغيير محتمل في خريطة الافضل في العالم.

و يبدو أن خروج الثنائي العالمي من ثمن نهائي كأس العالم مع منتخبي بلاديهما الأرجنتين والبرتغال وسط باهت ومحبط سيجعل عرشهما في خطر.

وتستعرض " بوابة المواطن " ابرز اللاعبين الذين سيدخلوا دائرة المنافسة علي لقب الافضل في العالم عقب مونديال روسيا.

1- مودريتش

يعتبر المخضرم لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد ومنتخب كرواتيا احد ابرز اللاعبين الذين خطفوا الانظار في مونديال روسيا بعد أن قاد فريقه إلي دور الثمانية واستطاع تسجيل هدفين بطريقة رائعة.

ومن المتوقع ان يدخل مودريتش سباق الكرة الذهبية بعدما اثبت للجميع أنه لا يمكن الغني عنه مع ريال مدريد او كرواتيا الي جانب تحقيقه لقب الشامبيونزليج.

وفي حال نجاح مودريتش في التتويج بكأس العالم مع البرازيل، قد يجد اللاعب الكرواتي نفسه منافسا قويا علي جائزة الأفضل في العالم.

2- مبابي

كانت بطولة كأس العالم بمثابة ميلاد لنجم صغير في السن عظيم القيمة بعد تألقه الكبير وتسجيله 3 أهداف في المشاركة الأولى له في هذا الحدث، وقيادته الديوك إلى نصف النهائي.

وإذا قاد مبامبي الديوك الفرنسية في تحقيق إنجاز وقيادة والتتويج بكأس العالم، قد يحصل على جائزة الأفضل في العالم، أو على الأقل، يدخل ضمن الثلاثي االكبار.

3- هازارد

سار النجم البلجيكي بخطي ثابتة مع تشيلسي الانجليزي في الموسم المنقضي حيث شارك في 34 مباراة سجل خلالها 12 هدف وقد 4 تمريرات حاسمه.

ويقدم هازارد بطولة مذهلة وأداء مميز في مونديال روسيا مع المنتخب البلجيكي وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة مثلهم وقاد بهم منتخب بلاده لنصف النهائي.

واذا وجدنا هازارد احد المرشحين للفوز بلقب الافضل لن تكون مفاجأة مدوية كما يظن البعض وخصوصا اذا تمكن الشياطين الحمر من الظفر باللقب.

4- دي بروين

قدم موسم استثنائي مع مانشستر سيتي في البريميرليج حيث شارك في 37 مباراة تمكن من تسجيل 8 اهداف و استطاع تقديم 16 تمرير حاسمة مسجلا رقم جعله افضل المواهب في الدوري الانجليزي بجانب محمد صلاح اضافة الي مساهمته في تتويج فريقه بالدوري الانجليزي.

وسيكون النجم البلجيكي احد اكبر المستفيدين من البطولة في حالة اذا ما نجح الشياطين الحمر في التتويج باللقب بعد أن شارك في صناعة وتسجيل هدف علي مدار 4 مباريات شارك فيهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads