المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثنائيات سيجريها مدربي إنجلترا والسويد لإيقاف الخطورة الهجومية.. تعرف عليها

السبت 07/يوليو/2018 - 10:11 ص
عمر عبدالعزيز
طباعة

يواجه المنتخب الإنجليزي اليوم السبت الموافق 7 من يوليو، نظيره السويدي، في إطار منافسات الدور ربع النهائي بمونديال روسيا 2018، في الساعة الرابعة عصرًا، علي ملعب سامارا أرينا.

 

ومن المقرر أن يقوم مدربي إنجلترا والسويد بعملٍ تكتكي مكثف لهذه المباراة القوية، من أجل وضع الخطة والتشكيل الأمثل، لإيقاف خطورة الهجوم الخطير لكلا المنتخبين.

 

ومن المتوقع أن تكون هذه الثنائيات خلال المباراة، علي النحو التالي :

 

*منتخب إنجلترا :

 

يمتلك منتخب إنجلترا خط هجوم غني عن التعريف، حيث يقوده المهاجم العملاق هاري كين والجناح المميز رحيم سترلينج، وهذا الثنائي لديه تفاهم كبير للغاية.

 

ولذلك فسوف يعتمد المدير الفني للسويد علي قلبي دفاعه جرانكفيست وليندلوف من أجل إيقاف هذا الثنائي، مع مراعاة ارتداد الأظهرة لوستيج وأوجستنسون، لإحكام الرقابة الكافية على ستيرلينج الذي كثيرًا ما يعود للخلف في مناطق صناعة اللعب.

 

*منتخب السويد :

 

يضم المنتخب السويدي هو الآخر بعض النجوم بالخط الأمامي، أظهروا مستويات عالية الجودة في مونديال روسيا 2018، وعلي رأسهم ماركوس بيرج وتويفونين.

 

وهذا الثنائي الواعد يحتاج لكامل التركيز من ناحية قلبي دفاع منتخب الأسود الثلاثة، جون ستونز وكايل والكر، كما أنه ستقع مهمة خطيرة علي عاتق والكر وماجواير، الذين يستخدمهم أحيانا المدرب ساوثجيت كحائط صد، يحول دون اختراقات أجنحة الخصم من الجانبين، ويكون ستونز قلب دفاع.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads