المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالمستندات.. بعد دفع 26 ألف جنيه.. 17 مواطن بـ دمياط يستغيثون برئيس الوزراء

الأحد 08/يوليو/2018 - 01:44 م
خالد المصري
طباعة
استغاث مجموعة شباب محافظة دمياط، بـ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، وذلك بسبب عدم حصول 17 مواطن من أهالي محافظة دمياط، على وحدات سكنية في مشروع الإسكان الاجتماعي بالمحافظة.

وأكد الشباب في شكواهم لـ بوابة المواطن" أنهم قدموا في حجز وحدات الإسكان الإجتماعي "الاعلان الثامن، كراسة حمراء"، وتم دفع مقدم جدية الحجز 6 آلاف جنيه، مشيرين بأنه تم تحديد الوحدات وتخصيصها بالفعل، وبناءً عليه تم دفع باقى المقدمات 20 ألف جنيه، وتم إمضاء العقود والتوكيلات وتوثيقها بالشهر العقارى، وإمضاء دفاتر الشيكات، وتم دفع أقساط من ثمن الوحدات، وإنهاء كافة الإجراءات منذ 26 /9 / 2017.

وأكدوا الشباب بأنه وحتى اليوم أنهم لم يتسلموا الوحدات السكنية حتى الآن، مشيرين إلى أن هذا قرار جاء بناءً على تعليمات صلاح حسن السيد، رئيس الجهاز التنفيذى، والذي أمر بوقف قائمة من الأسماء لـ 17 مواطن بدمياط، مؤكدين بأن هذا القرار تعسفي، ولا يعلمون أسبابه.

يناشد شباب محافظة دمياط، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، بسرعة التدخل لوضع حل لهم، والتحقيق مع من تسبب في وقف استلام الشباب للوحدات السكنية الخاصة بهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads