المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أيمن شوقي: الأهلي لم يتأثر بـ"غياب" السعيد.. وناصر ماهر أنسب بديل له

الإثنين 09/يوليو/2018 - 09:40 ص
محمود سعد
طباعة
قال أيمن شوقي، نجم الأهلي الأسبق، إنه يوافق على رحيل التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، حال تلقى عرضا جيدا في الفترة المقبلة، لافتا إلى أن الأهلي لا يقف على لاعب.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الباب والرياضة: "فريق كبير بحجم الأهلي لابد وأن يكون يملك في كل مركز أكثر من بديل".

وأكمل: "يجب على الأهلي الإهتمام بقطاع الناشئين وتقليل سياسة الشراء، من الوضع الطبيعي أن يملك الفريقين أكثر من فريق، جميع أندية الدوري تضم لاعبي النادي الأهلي".

وأردف: "أجايي لاعب جيد وتطور مستواه بشكل كبير وخصوصا في الموسم الماضي، أجايي دوره كبير وصعب الاستغناء عنه في الوقت الحالي إلا لو كان هناك بديل".

وعن عبد الله السعيد، قال: "الحديث عن أن تراجع مستوى الأهلي في أخر المباريات بسبب غياب السعيد كلام غير صحيح، عبد الله شارك في مباريات كثيرة وظهر بشكل متواضع".

وأردف: "هناك ناصر ماهر لاعب رائع ومن أبناء النادي ويمكنه تعويض السعيد بل والتفوق عليه، وأيضا هناك أحمد حمدي، لاعب صاعد واعد".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads