المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. طه الجمال: اقترح افتتاح مصانع في العاصمة الإدارية.. واتحمل التكاليف

الثلاثاء 10/يوليو/2018 - 04:03 م
ولاء السيد - محمد توفيق
طباعة
قال المهندس طه الجمال، ممثل شركة الجمال مع المستثمر السعودي الشيخ سالم المرى، إنه يوجد مشاريع تخص المرافق للمقاولات، ونقترح افتتاح مصانع فى العاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد الجمال، في كلمته خلال فعاليات المؤتمر الصحفي لشركة "سباين ميديكال"، أنه سيتحمل تكاليف افتتاح مصانع العاصمة الإدارية التي اقتراحها، لافتًأ إلى أنه يعمل مع شركة سعودية ووزارة الكهرباء، والخطة طموحة بنسبة ٩٥℅، مشيرًا إلى أن تلك الخطة تابعة إلى شركة التوزيع وجنوب الدلتا. 

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الصحفي لشركة "سباين ميديكال"، والتي يمثلها محمد كمال رئيس مجلس الإدارة، واللواء مهندس أشرف فطين رئيس القطاع الهندسي بالعاصمة الإدارية، بأحد فنادق القاهرة، للإعلان عن عدة مشروعات استثمارية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يذكر أن العاصمة الإدارية هى مشروع واسع النطاق أعلنته الحكومة المصرية في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري يوم 13 مارس 2015.

وتقع العاصمة الجديدة بين إقليم القاهرة الكبرى وإقليم قناة السويس بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي وطريق القاهرة السويس، ويتم التخطيط حاليًا لكي تكون المنطقة مقرًا للبرلمان والرئاسة والوزارات الرئيسية، وكذلك السفارات الأجنبية كما يتضمن المشروع متنزه رئيسي ومطار دولي. ويقام على مساحة إجمالية 170 ألف فدان.
 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads