المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النادي الملكي يحدد نجمين لـ"بناء الفريق" من جديد بعد رحيل كريستيانو رونالدو

الأربعاء 11/يوليو/2018 - 06:47 م
عمر عبدالعزيز
طباعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، سمح لكريستيانو رونالدو بالإنتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، لكن الآن عليه بناء فريق جديد، مما سيعني قدوم إثنين لمساعدة النادي على تحقيق هذا الهدف.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "‏ماركا" الإسبانية، فإن علاقة فلورنتينو بيريز مع كريستيانو رونالدو ساءت مع الوقت بشكل ملحوظ، وعلى أي حال يجب على رئيس النادي الآن تعويض نجمه الراحل بشكل مُرضي.

 

‏وبتوقع الجميع من المشجعين والإدارة أن يظهر بيريز مع توقيع جديد من نوعية كريستيانو، لكن المشهد في عالم كرة القدم تغير وفعل ذلك لم يعد بهذه البساطة.

 

‏وسيكون ريال مدريد ناجح بدون كريستيانو، لكن من الواضح أن هذا الفريق يحتاج لتعاقدات، ويمكنه المنافسة، لكن يحتاج تعويض نسبة الأهداف والروح التي كان يساهم بها كريستيانو.

 

‏وتعد الخطة بالنسبة للنادي هي التعاقد مع مهاجمين، ‏ويمتلك ريال مدريد المال، لكن لكي يتعاقدوا مع اللاعبين يجب أن تكون هناك درجة معينة من المعاونة من اللاعب نفسه.

 

‏ولا يوجد لاعب يمكن أن يضمن الأهداف الخمسين التي كان يسجلها كريستيانو، ولوبيتيجي عليه إيجاد طريقة لإستخراج أفضل ما لدى خياراته الهجومية الحالية لتعويض هذه الخسارة.

 

‏ويعتبر نيمار هو الخيار الأول، لكن عملية إحضار البرازيلي إلى مدريد، ستطلب أن يكرر البرازيلي ما فعله كريستيانو، ويقدم طلب شخصي لناصر الخليفي لكي يضع له سعر محدد للإنتقال من باريس سان جيرمان.

 

‏ويثق بيريز بالإشارات التي يرسلها والد نيمار وأن اللاعب نفسه سيقوم بالتحرك اللازم للإنتقال، بدون هذه الخطوة سيكون من المستحيل تقديم عرض يقبل بِه باريس سان جيرمان.

 

‏كما أن المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي هو هدف آخر، لكن سيكون من الصعب التعاقد معه، حيث أن المسألة لا علاقة لها بالمال، بل بالطموح الشخصي.

 

‏ومن ثم فإن التوقيع الأقرب هو إيدين هازارد، حيث أن البلجيكي يغازل ريال مدريد بشكل مستمر ونظرياً يمكنه أن يغادر تشيلسي مقابل رقم أكبر من 100 مليون يورو.

 

‏وهناك شكوك بخصوص العملاق هاري كين، بسبب تاريخ معاناة اللاعبين الإنجليز على التأقلم في الليجا، بالإضافة لكون دانيال ليفي عقبة كبيرة ويجعل المفاوضات صعبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads