المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حوادث

قيمتها تتخطى "مليونى جنيه".. محاولة لتهريب 83 قلادة ذهبية وعملات فضية بمطار برج العرب

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 11:18 م
جانب من الضبطبة
جانب من الضبطبة
طباعة
تمكنت جمارك مطار برج العرب الدولي، اليوم الأربعاء، من إحباط محاولة لتهريب عدد من القلادات الذهبية والعملات الفضية التذكارية.

وتبين لرجل الجمارك أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط طيران فلاى دبى القادمة من دبى اشتبه كل من ماهر عبد الغنى رئيس الوردية ومصطفى حسين مأمور في الراكب المصرى ا. ر. ع لقلقه الشديد وارتباكه، وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة فادي سليمان ومحمد رجب تلاحظ وجود أجسام معتمة ومتماثلة.

وبعد تشكيل لجنة لتفتيشه، تم العثور داخل إحدى الحقائب على وقد أسفر التفتيش عن وجود 80 قلادة زنه 50 جراما من معدن أبيض اللون يشتبه أن يكون الذهب الأبيض و3 قلادة من معدن أبيض اللون يشتبه أن يكون معدن الذهب الأبيض زنه 30 جراما و22 عملة معدنية تذكارية زنة كل منها 40 جراما يشتبه أن تكون من فضة زنة 40 جراما مخبأة بعلب البسكويت وداخل الجوارب وبين طيات ملابسه، بلغت قيمتها 2 مليون و135 ألفا و600 جنيه.

قرر عبدالناصر عزيز الدين رئيس الإدارة المركزية لجمارك الموانئ الجوية تحرير محضر ضبط جمركى للراكب برقم 41 لسنة 2018 وحجز المضبوطات وإخطار الأستاذ العدوى مصطفى رئيس المنطقة الجمركية والشمالية والغربية والجهات المختصة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل ترى الشائعات موجة خفية لهدم الدولة المصرية؟

هل ترى الشائعات موجة خفية لهدم الدولة المصرية؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads