المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيريسيتش : حلم والدتي تحقق بلقاء فرنسا في نهائي المونديال

الخميس 12/يوليو/2018 - 02:31 ص
محمد سعد
طباعة
علق ايفان بيريسيتش لاعب منتخب كرواتيا على مواجهة منتخب فرنسا، مشيدا بقدراتهم قبل مواجهة الديوك الزرقاء فى نهائى المونديال يوم الأحد القادم.

وقال ايفان عقب انتهاء مباراة كرواتيا امام انجلترا: منتخب فرنسا لديه لاعبون رائعون ومدرب كبير.. الجميع كان يتوقع فوز بلجيكا لكنهم أظهروا قوتهم خاصة في الدفاع فى نصف نهائى المونديال.

وأضاف: لم أشاهد مباراة نصف النهائي عام 1998 بين كرواتيا والديوك الزرقاء.. لقد كنت صغيرًا لكن سأقول لكم إن والدتي حلمت أننا سنلعب النهائي أمام فرنسا.. لقد تحقق ذلك الحلم.. لنرَ من سيفوز في النهاية".

وحقق منتخب كرواتيا فوزا مستحقا على نظيره منتخب انجلترا بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بينهما فى نصف نهائى مونديال روسيا ليواجه منتخب فرنسا فى المباراة النهائية يوم الاحد المقبل لأول مرة فى تاريخه.

أحرز هدف منتخب الاسود الثلاثة الوحيد تريبير فيما أدرك فى الشوط الثانى ايفان بريسيتش التعادل للمنتخب الكرواتي وأضاف ماريو ماندوزيكتش ثانى أهداف المنتخب الكرواتى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads