المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عاجل.. السيسي يشدد على توفر سبل ممارسة الرياضة لجميع الفئات فى المدن الجديدة

السبت 14/يوليو/2018 - 03:23 م
ياسمين شهاب
طباعة
شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أن تتوفر بالمدن الجديدة سبل ممارسة الرياضة لجميع الفئات، وذلك وفقًا لفضائية اكسترا نيوز.

ومن جهة أخري، اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، مع السيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان، والسيد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والسيد اللواء محمد أمين نصر رئيس هيئة الشئون المالية للقوات المسلحة، وممثلي شركة مجموعة المهندسين الاستشاريين ECG.

وصرح السفير بسام راضي، المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، أنه تم خلال الاجتماع عرض تطورات مشروع لإقامة مناطق خدمية متكاملة في أنحاء مختلفة من الجمهورية على مساحة حوالي 60 فدانًا للمنطقة الواحدة، وتضم كل منها ناديًا رياضيًا، ودور عبادة، ومدرسة، ومجمعًا طبيًا، ومركزًا تجاريًا وترفيهيًا، ومجمعًا للخدمات الإدارية والحكومية، وذلك على نحو يوفر التكامل بين هذه المنشآت وإتاحة استخدام مرافقها في أكثر من نشاط مشترك.

وفي هذا الإطار، وجه الرئيس السيسي باستكمال الدراسة الوافية لهذا المشروع من كافة النواحي، مشيرًا إلى أهمية تقديم خدمات متكاملة للمواطنين في مناطق مجمعة، بحيث يتم التسهيل على المواطنين بحصولهم على خدمات متنوعة في مكان واحد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads