المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. استئناف جلسات محاكمة عصابة "الاتجار بالبشر " في أبو النمرس

الأحد 15/يوليو/2018 - 05:35 ص
محمود الدايح
طباعة
تستأنف اليوم محكمة جنايات الجيزة، جلستها، لإصدار الحكم على 41 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "عصابة الإتجار بالأعضاء البشرية".

وأثبتت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة، أن العصابة قامت بإجراء عدد من العمليات الجراحية للاستئصال والاتجار في الأعضاء البشرية، مع بعض المراكز الخارجية داخل عيادة بمنطقة أبو النمرس.

وأصدرت محكمة جنايات الجيزة، قرارًا بتأجيل نظر محاكمة المتهمين فى قضية "تجارة الأعضاء البشرية"، بمنطقة أبو النمرس، بجنوب الجيزة، أمام محكمة جنايات الجيزة لجلسة 15 يوليو المقرر لها اليوم.

وكانت نيابة حوادث جنوب الجيزة، قد أحالت استشارى أمراض كلى و8 آخرين، إلى محكمة الجنايات، بتهمة الاتجار ونقل أعضاء بشرية، والاتجار بالبشر، وإدارة منشأة دون ترخيص بمركز أبوالنمرس، كما وجهت اتهامات بالمساعدة فى إجراء تلك العمليات غير القانونية للسماسرة الذين تولوا عملية الاتفاق وشراء الأعضاء من الضحايا.

وكانت تحقيقات النيابة كشفت أن المتهمين فى القضية تورطوا فى عملية نقل وزراعة الأعضاء، بعدما أغروا ضحاياهم بمبالغ مالية طائلة وصلت لنحو 25 و30 ألف جنيه، وأكدوا لهم عدم خطورة العمليات الجراحية على صحتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads