المواطن

عاجل
شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف غموض مثتل محامي الإسكندرية

الأحد 15/يوليو/2018 - 08:41 ص
محمود الدايح
طباعة
استطاعت قوات أمن الإسكندرية، من كشف غموض مقتل محامي، داخل مكتبه، بمنطقة المنتزه ثالث شرق الإسكندرية.

توصلت جهود رجال المباحث إلى أن مرتكب الواقعة، "أحمد م. ع. ط" عامل وتم ضبطه بعد تقنين الإجراءات واعترف بارتكابه الجريمة.

وأسفرت تحريات رجال البحث الجنائى أنه وقع خلاف بين المحامي والمتهم "أحمد. م. ع. ط" تطورت إلى مشاجرة كلامية قام على إثرها المتهم بفقء عين المجنى عليه وإصابته إصابة بالغة أودت بحياته.

كان المحامى طلب من المتهم "أحمد.م. ع. ط" عامل نظافة بمحل ملابس مجاور لمكتب المحاماة الخاص به، أن يقوم بتنظيف مكتبه، فحدث خلاف بينهما تطور إلى مشادة كلامية قام المتهم على إثرها بفقء عين المجني عليه مستخدما آلة حادة "مقص" وفر هاربًا.

عقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة لتباشر معه التحقيقات.

بدأت الواقعة عندما عثرت الجهات الأمنية بالإسكندرية على جثة محام داخل مكتبه وعليها إصابات ظاهرية، بعد تغيبه عن منزله وتلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، إخطارا بوفاة شخص داخل مكتبه بعقار كائن بشارع الجزارين - منطقة الرأس السوداء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads