المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط أحد المتهمين بسرقة سيارة شاب بالإكراه فى طريق السويس

الأحد 15/يوليو/2018 - 02:50 م
محمد أبوالنجا
طباعة
تمكن ضباط مباحث القاهرة بالاشتراك مع مديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن، فى كشف ملابسات واقعة سرقة سيارة، من شاب بالإكراه على يد 3 ملثمين قطعوا عليه الطريق، واجبروه التخلى عن سيارته، وبداخلها هواتفه المحمولة، ومن ثم ساوموه على دفع 20 ألف جنيه، وأرشدوه عن مكانها للعثور عليها، وتم ضبط المتهمين وبحوزتهم بندقية خرطوش، تم تحرير محضر بالواقعة، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

بدأت الواقعة، عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة بدر، بلاغا من "أحمد م أ" 34عامًا، حاصل على بكالوريوس تجارة، وأفاد بأنه حال سيره بسيارته رقم 28898 ملاكى القليوبية، بطريق السويس تجاه القاهرة، اعترضت طريقه سيارة أخرى، ولم يتمكن من التقاط أرقامها، يستقلها 3 أشخاص ترجل منها شخصان ملثمان وهدده أحدهما بسلاح نارى كان بحوزته وأجبره على التخلى عن السيارة، واستوليا عليها، وبداخلها هاتفين محمول ولاذوا بالفرار بالسيارتين، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

وفي وقت لاحق حضر المبلغ لديوان القسم، وقرر بتلقيه اتصال هاتفى من أحد الهاتفان المستولى عليهما ساومه خلاله المتصل على دفع مبلغ 20 ألف جنيه مقابل إعادة السيارة، وقام بمجاراة المتصل وسلمه المبلغ، وأرشده عن مكان إخفاء السيارة بمنطقة وادى حجول بالسويس.

ومن خلال التحريات والاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن الهاتف المستخدم فى المساومة بحوزة "يوسف ع م" 26 سنة عاطل، وأنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين.

وعلى الفور تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وبحوزته الهاتفان المحمولان المستولى عليهما والمستخدم أحدهما فى المساومة، السيارة رقم 53799 ملاكي السويس غير مبلغ بسرقتها، والمستخدمة فى ارتكاب الحادث، وبمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف بارتكاب الواقعة.

وأضاف بإنفاقه مبلغ المساومة على متطلباته الشخصية وأن السلاح النارى "بندقية خرطوش" المستخدمة فى الواقعة ضبطت بحوزة شقيقه "إبراهيم ع م"، ومازال مقيد الحرية على ذمة ذات القضية حتى تاريخه، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم والمضبوطات واتهمهم بسرقته بالإكراه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads