المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"كاف": الأهلي في مهمة "حياة أو موت" أمام بطل بتسوانا

الأحد 15/يوليو/2018 - 04:01 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

سلط الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" الضوء على المواجهة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيرة تاونشيب البتسواني، بعد غد الثلاثاء، باستاد برج العرب، فى منافسات دور الثالث من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

ونشر الموقع الرسمى لـ"الكاف"، أن النادي الأهلي، يعود للبطولة الإفريقية مع المدرب الجديد باتريس كارتيرون، لتكون المباراة تبدأ بالفوز الأول او الخسارة الأولي في قيادة المدرب الفرنسي للنادي الأحمر أمام بطل بتسوانا.

 

وقال الاتحاد، أن المباراة ستكون مهمة "حياة أو موت" لعمالقة المصرية، مع تجميع نقطة واحدة من ستة في أول مباراتين، ويحتاج بطل الدوري الفوز لمواصلة المنافسة علي بطولة الأفريقية.

 

وأضاف الموقع الرسمي للاتحاد، كانت البداية غير مألوفه من الفريق الأحمر، بعد التعادل مع الترجي التونسي، وتلقي الهزيمة أمام كمبالا 2-0، وهي الهزيمة التي أدت الي تقديم حسام البدري التنحي عن منصب المدير الفني للفريق، وتولي باتريس كارتيرون.

 

وقال كارترون لموقع الاتحاد: "لم أفكر في رفض هذا العرض بعد تقديم الأهلي هذا العرض، فالنادي الأحمر هو أكبر فريق في أفريقيا، وشرف كبير أن يكون مدربهم، وهدفي بسيط: الفوز والفوز".

 

وأضاف صاحب 47 عاما، أرى أنها مهمة صعبة، ومع ذلك يقبل التحدي، أنا دائما أحب التحديات الصعبة، أعلم أن أنصار الأهلي لا يقبلون شيئاً سوى النتائج وهذا ما أنا هنا من أجله. معا يمكننا القيام بعمل جيد".

 

وأعترف باتريس، أن المهمة صعبة، وأعلم أننا في وضع صعب للغاية، لدينا نقطة واحدة من مباراتين وهذا ليس بالطريقة التي يجب أن تكون بها، ليس لدينا سوى أن نبذل قصارى جهدنا في المباريات القادمة.

 

ويتصدر الترجي المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط من مباراتين، ، بينما جاء تاونشيب في المركز الثالث خلف كمبالا سيتي الأوغندي ولكل منها ثلاث نقاط، ويتذيل المارد الأحمر ترتيب المجموعة.

 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads