المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. تفاصيل مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية

الأحد 15/يوليو/2018 - 08:46 م
هاجر الصباغ _ تصوير: محمد توفيق
طباعة
أكد الدكتور عباسى شومان، وكيل الازهر الشريف، أن نسبة النجاح هذا العام لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، بلغت 63.81 %، وارتفعت هذه النسبة عن العام الماضى والذى كانت نتيجته 57%.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذى يعقده الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، فى مقر مشيخة الأزهر، لاعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، بشعبها العلمي علوم، علمي رياضة، الأدبي والإسلامية، للدور الأول.

ومن المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية، على تطبيق بوابة الأزهر، المتاح على "جوجل بلاي"، كما يمكن الحصول على النتيجة من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية.

وأشار الدكتور صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إلى أن هذا العام شهد ارتفاع في نسب النجاح وأعداد الطلاب الأوائل مقارنة بالأعوام السابقة.

وكان الدكتور صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أعلن أن نسبة نجاح طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، مرتفعة هذا العام عن الأعوام السابقة، فضلًا عن ارتفاع عدد الأوائل.

وأجرى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، أمس السبت، اتصالًا هاتفيًّا من العاصمة البريطانية لندن، حيث يجري فضيلته زيارة رسمية تستغرق عدة أيام، استهلها بلقاء الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، كما يشارك خلالها في فعاليات منتدى شباب صناع السلام، وذلك لتهنئة الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية للعام 2017 2018.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads