المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار نقابة المحامين.. 15 يوليو 2018

الأحد 15/يوليو/2018 - 10:50 م
طباعة
تقدم لكم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار المتعلقة بنقابة المحامين المصرية اليوم الأحد، 15 يوليو 2018، والتي نستهلها بـالعناوين.

عناوين النشرة

ـ المحاضرة الختامية والأسئلة المتوقعة في امتحان معهد القاهرة الكبرى
ـ "الجمال" يطرح 16 سؤالا قبل اختبار نهاية الدورة الأولى
ـ لمحامين المعهد.. تعرف على موعد امتحانك فترة أولى أم ثانية
ـ مذكرة تكشف تفاصيل جديدة فى قضية سد مطلات نادى المحلة
ـ محام يتهم النقيب الفرعى بالتواطؤ
- مزورو اوراق تجديد ٢٠١٨ يتساقطون
- تعرف على شروط الإذن للمحامي العربي للمرافعة أمام المحاكم الكويتية
- ختام الدورة الأولى لمعهد محاماة المنوفية
- “البلاغ الكاذب ” فى محاضرة بمعه الوادي الجديد.. غدا

القاهرة الكبرى

موعد امتحانات معهد القاهرة الكبرى

عقد معهد محاماة القاهرة الكبرى أمس، السبت، المحاضرة 41 والختامية في الدروة الأولى للمعهد، والتي تعد أهم محاضرة للزملاء المحامين المسجلين بالدورة الأولى للمعهد، حيث شملت العديد من الأسئلة التي قد تكون موضع امتحان في نهاية الدورة، تحت رعاية النقيب العام.

ويعقد امتحان نهاية الدورة الأربعاء القادم الموافق 18 يوليو الجاري، ويبدأ فترة أولى بنقابات شمال وجنوب القاهرة، والقاهرة الجديدة، وحلوان، من 12:30 وحتى الثانية ظهرًا، وفي الفترة الثانية نقابتي شمال وجنوب الجيزة، وشمال وجنوب القليوبية من 2:30 وحتى الرابعة عصرًا.

القيد.. مزورو أوراق تجديد ٢٠١٨ يتساقطون

كشفت افادات اقلام كتاب المحاكم عن مفاجأت جديدة فى اشكال وانواع التزوير التى قام بها البعض واخرها ماورد من امين عام احدى المحاكم الجزئية عن رده على احد صحف الدعاوى.

وأكد رد المحكمة على وقوع وإثبات حالة تزوير بعد ثبوت صحة الاختام فى تواريخ إحدى الدعاوى بعد دخول الشك بصحة الأوراق وبيان اتجاه البعض إلى تعديل تاريخ الدعوى وبرقم دعوى لم تصل اليه أرقام جدول العام القضائي .

وخير مثال على ذلك قام أحد المحامين بوضع اخر رقم في سنة 2015 في القيد، حيث أن المحكمة لم تصل إلى عام 2015 بها، مما يؤكد التزوير.

والجدير بالذكر أنه تم تحرير بلاغا ضد 34 محام حول تلك الواقعة وما يشابهها، واتخاذ النقابة كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك، وذلك بمناسبة أعمال المراجعة الشاملة التي تقوم بها في اوراق المجددين فعليا لعام2018 ، حفاظا على نجاح مشروع تنقية الجداول من غير المشتغلين.

المنوفية

ختام الدورة الأولى لمعهد محاماة المنوفية

اختتمت نقابة المحامين بالمنوفية أمس، السبت، فعاليات دورة معهد المحاماة الأولى بمحاضرة لمحامي ومحاميات الجدول العام، "المجموعة الثانية" بقاعة المؤتمرات بنادي المحامين بشبين الكوم ،تحت رعاية النقيب العام.

الوادي الجديد

“البلاغ الكاذب ” فى محاضرة بمعهد محاماة الوادي الجديد.. غدا

يعقد معهد محاماة الوادي الجديد، غدا الاثنين، محاضرة لمحامي ومحاميات الجدول العام ، حول البلاغ الكاذب، في تمام العاشرة صباحا ، بقاعة مكتبة مصر العامة بالخارجة، تحت رعاية نقيب المحامين.

التعازي

تتقدم نقابة المحامين بخالص التعازي في وفاة:ـ
- الاستاذ عباس طه ماضي المحامي بدسوق

واقرأ أيضًا

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads