المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فن وثقافة

المخرج مازن الغرباوي يكشف تفاصيل العرض المسرحي "حدث في بلاد السعادة"

الإثنين 16/يوليه/2018 - 11:27 م
المخرج مازن الغرباوي
المخرج مازن الغرباوي
طباعة
ولاء السيد
كشف المخرج مازن الغرباوي عن جميع التفاصيل الخاصة بمسرحية "حدث في بلاد السعادة" خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن العرض، وذلك على مسرح السلام فى القصر العينى.

وقال "الغرباوى"، إن مسرحية "حدث في بلاد السعادة"، تدور فى إطار موسيقي استعراضي وتدور الأحداث فى اللازمان واللامكان حول حطاب فقير يرى ان أحوال بلاد السعادة لا تعجبه، فيقرر أن يذهب إلى الحاكم لكى يروي له المشكلات التى تعاني منها البلاد، فيصبح هو الحاكم لكن بشرط، وهذا الشرط الخفي هو ما يسبب له العديد من الأزمات التي يتم اكتشافها خلال العرض المسرحي.

وأضاف "الغرباوي" أن فريق العمل يقوم ببطلوته كل من: "مدحت تيخا فى دور "بهلول" وعلاء قوقة "عجبور" وحسن العدل "الحكيم" ومحمد حسنى "بائع الغلال" وفاطمه محمد "زليخة" وسيد الرومي "زامجور" والمطرب وائل الفشنى "الراوى" واسامة فوزى"السقا" وعبد العزيز التونى "الشحاذ".

وتابع "الغرباوي" ان هناك مجموعة من الفنانين العرب سيشاركون في العرض وهم، خدوجة صبرى من ليبيا(بائعة الحانة) وراسم منصور من العراق (ادمور) ونسرين ابو سعد من لبنان "بائعة القدور"، بالإضافة إلي مجموعة من النجوم الشباب، تصميم وديكور حازم شبل، وتصميم ازياء مروة عودة، وتصميم حركى كريمة بدير، من تأليف موسيقي محمد مصطفى، 3D رضا صلاح، وأشعار حمدى عيد،وتأليف وليد يوسف،وإخراج مازن الغرباوى.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد فكرة القضاء على الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فكرة القضاء على الدروس الخصوصية؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads