المواطن

عاجل
هشام المهدي: مجمع مانع بن حشر الطبي الرياضي .. شامل وبضمان جوده وخدمه ممتازة رئيس هيئة النيابة الإدارية يصدر حركة تنقلات سيناء العبور الي التنمية جهود القوات المسلحة مستمرة شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كورة لايف.. بث مباشر مباراة الأهلي وتاونشيب

الثلاثاء 17/يوليو/2018 - 07:14 ص
طباعة
يلتقي الفريق الكروي بالنادي الأهلي، نظيره تاونشيب رولرز، بطل بتسوانا، في تمام التاسعة مساء غدًا، الثلاثاء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي المباراة وفي جعبته نقطة واحدة بعد تعادله سلبيًا في المباراة الأولى مع الترجي التونسي على ملعب برج العرب في الأسكندرية، ثم الهزيمة من كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية.

في حين تونشيب رولرز البوتسواني يمتلك 3 نقاط من الفوز على كمبالا سيتي بهدف دون رد في بداية المشوار، والهزيمة من الترجي التونسي 4 ـ 1.

وتقدم لكم "بوابة المواطن" خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي المصري وتاونشيب رولرز التي ستقام الساعة التاسعة مساءا.

يذكر أن فريق الترجي التونسي يحتل صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط ثم كمبالا سيتي وتاونشيب رولز البوتسواني بثلاث نقاط ، ويتذيل الأهلي المجموعة بنقطو واحدة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads