المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة ظهر الثلاثاء 17/7/2018

الثلاثاء 17/يوليو/2018 - 12:59 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأحداث التي وقعت على مستوى العالم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

1- غارة جوية تستهدف مدرسة بالقنيطرة.. ومصرع 7 مدنيين

أفادت قناة "الحدث" بمصرع 7 أشخاص على الأقل، اليوم الثلاثاء، وذلك إثر غارات جوية استهدفت محافظة القنيطرة جنوب سوريا.

2- قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس يكلفه ثمنا باهظًا

أشارت صحيفة "التايمز" الإسرائيلية إلى التكلفة باهظة الثمن التي ستتكفل بها السلطات الأمريكية من أجل بناء مبنى جديد لسفارة الولايات المتحدة في القدس.

3- الأمم المتحدة لـ"إسرائيل": الطائرات الورقية وبالًا عليكم

نوهت صحيفة الحياة اللندنية، أن منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ملادينوف، قد نقل رسالة واضحة من "إسرائيل" إلى حركة "حماس"، موضحا أهم ما ورد فيها، حيث أفاد أن الطائرات الورقية الحارقة ستجر على إسرائيل حرباً رابعة، على حد قوله.

4- بعد احتجاجات الشعب الإيراني.. ترامب لـ"نظام روحاني": شمتان فيكم

أدلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بسلسلة من التصريحات، حول الأوضاع الجارية حاليا في إيران، وتحديدا التي تتعلق بأعمال الشغب التي تشهدها خلال هذه الفترة، والتي بدأت منذ انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي الموقع بين طهران والدول العظمى.

5- تفاصيل جديدة عن سرقة مواد مشعة من ولاية تكساس الأمريكية

نوهت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الى أن الحكومة الأمريكية رفضت الكشف عن كمية البلوتونيوم والمواد المشعة، التي تم سرقتها في ولاية تاكسس.

6- المتحدث الرسمي بإسم البيت الأبيض: ترامب ارتكب خطأ فادح

قال المتحدث الرسمي باسم البيت الأبيض الأسبق، نيوت جينجريتش، في تغريدة له على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن على الرئيس ترامب أن يوضح التصريحات التي أدلى بها أمس في المؤتمر الصحفي، لجهاز المخابرات المركزي"سي أي أيه"، وذلك عقب انتهاء قمة هيلينسكي، التي جمعت بينه وبين نظيره الروسي فلاديمير بوتين.

7- طائرة كويتية تضطر للهبوط المفاجئ في الأردن

أضطرت طائرة كويتية، أن تهبط بشكل اضطراري، اليوم الثلاثاء، في مطار الملك حسين الدولي في مدينة العقبة، وذلك بسبب عطل فني لم يكن متوقع حدوثه فني في محركها، ووفقا لما ورد، فقد كانت هذه الطائرة تقل 66 راكبا بمن فيهم طاقم الطائرة.

8- مصرع سيدة وإصابة 6 آخرين في حادث تصادم في جنين

أفادت وكالة "معا" الفلسطينية اليوم الثلاثاء بوقوع حادث تصادم جنوب جنين في فلسطين، ما أسفر عن مصرع سيدة وأصيب 6 آخرين.

9- صورة.. إسرائيل تغير الزي الميداني للواء المظليين

أشار موقع "عكا" المهتم بالشأن الإسرائيلي إلى تغيير قوات الاحتلال الإسرائيلي الزي الميداني لبعض الكتائب واللواءات.

10- وزير الخارجية الأمريكي السابق يهاجم ترامب: فضحتنا

علق وزير الخارجية السابق، جون كيري، على القمة التاريخية التي جمعت الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بنظيره الروسي، فلاديمير بوتين، في هلسنكي بالأمس.

وأعرب كيري، عن أسفه من تصريحات الرئيس دونالد ترامب، بعد القمة واعتبرها سابقة لا يمكن الدفاع عنها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads