المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الرياضة الساعة الواحدة ظهر الثلاثاء 15 / 7 / 2018

الثلاثاء 17/يوليو/2018 - 01:02 م
علي صلاح
طباعة
تقدم بوابة المواطن، نشرة أخبار الرياضة، لأهم الأحداث الرياضة، اليوم الثلاثاء، وأبرزها الأهلي يواجهه تاونشيب في بطولة أفريقيا 

برشلونة يضاعف عرضه لضم دي يونج

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أن نادي برشلونة الإسباني يسعي لإدخال عدد من اللاعبين الشباب بجانب عرضه التالي، لتسهيل انتقال الهولندي دي يونج من أياكس أمستردام الهولندي.

 

تعرف على موعد تحرك الأهلي إلى ملعب برج العرب

يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي ملعب برج العرب في السابعة والربع مساء اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة تاونشيب البتسواني المقرر لها التاسعة مساء اليوم في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ربيعة يخضع للحقن بالبلازما مرتين.. ويعود للقاهرة خلال أيام

تلقي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رامي ربيعة، حقنتي بلازما جديدتين ضمن برنامجه العلاجي للتعافي من الإصابة.

 

غدًا.. الأهلي راحة من التدريبات

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات غد الأربعاء.

 

نابولي يُغري بنزيما بعرض خيالي

كشفت تقارير صحفية بريطانية صباح اليوم الثلاثاء، أن نادي نابولي الإيطالي استقر بصورة نهائية على جلب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، من ريال مدريد الإسباني.

 

عرض جديد لياري مينا.. والبارسا يرد غدًا

كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم الثلاثاء، عن رغبة نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، في التعاقد مع مدافع برشلونة الإسباني، الكولومبي ياري مينا، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

 

أول ضحايا ريال مدريد في الموسم الجديد

اقترب نادي ريال مدريد من إبرام التعاقد مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الفريق الملكي في الموسم المقبل.

جدول الدور الأول من الدوري المصري

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم جدول مباريات الدوري العام لأندية القسم الأول موسم 2018-2019 وذلك من الأسبوع الأول وحتى الأسبوع السادس عشر، على النحو التالي :

 

رسميًا.. الأهلي يواجه الإسماعيلي بالقاهرة

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن جدول مباريات الدوري العام 2018-2019، والذي أوضح فيه إقامة مباراة الأهلي الإسماعيلي في افتتاحية الدوري علي ملعب السلام بالقاهرة.

 


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads