المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل يتخلص كارتيرون من عقدة " السعيد" أمام تاونشيب ؟

الثلاثاء 17/يوليو/2018 - 01:15 م
أحمد البرديني
طباعة

يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تحت القيادة الفنية للمدرب الجديد باتريس كارتيرون بطل بتسوانا تاونشيب رولز مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الجيش باستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

ويأمل الأهلي من خلال مواجهته لاقتناص الثلاث النقاط من أجل تصحيح مساره، وتحسين وضعه في ترتيب المجموعة الأولى، والتمسك بالآمال الأخيرة في مواصلة مشوار البطولة المفضلة للجماهير الحمراء.

 

و استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي على تشكيل فريقه الذي يواجه تاونشيب البتسواني اليوم الثلاثاء، في ثالث جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويعاني الأهلي من غياب صانع الألعاب الحقيقي بعد رحيل لاعبه عبدالله السعيد الذي كان يقوم بهذا الدور بشكل متقن ولم يستطع المارد الأحمر إيجاد البديل القوي او الذي يمكنه القيام بهذا الدور بنفس المستوي.

 

وسيلجأ الفرنسي كارتيرون الي الدفع بالنيجيري جونيور اجاي في هذا المركز رغم أنه لم يشارك كثير في هذا المكان كثيرا في عهد المدير الفني السابق حسام البدري.

 

و سيكون اجاي هو الخيار الأمثل أمام كارتيرون للتخلص من عقدة صانع الألعاب كذلك ستكون له ميول هجومية بجانب المغربي وليد ازارو.

 

ويبدو أن كارتيرون سيخوض هذا اللقاء بتشكيل مكون من : محمد الشناوي ، احمد فتحي، سعد سمير، ايمن اشرف، علي معلول، حسام عاشور، عمر السولية،وليد سليمان، مؤمن زكريا، جونيور اجاي، وليد ازارو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads