المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. معارض سوري لـ"الأمير سلمان: اتخذ الرئيس السادات قدوة

الثلاثاء 17/يوليو/2018 - 02:52 م
عواطف الوصيف
طباعة
وجّه أحد رموز المعارضة السورية، ويدعى عصام زيتون ويدّعي، أنه يمثل تمثيل "الجيش الحر"، رسالة لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، وهي عبارة عن مناشدته بأن بقوم بزيارة إلى إسرائيل، وتقديم خطابا في الكنيست الإسرائيلي، أي أنه وبإختصار يطالبه بأن يسير على نهج الرئيس محمد أنور السادات.

وحرص الصحفي الإسرائيلي إيدي كوهين، على إجراء حوار مع هذا المعارض السوري، حيث أن رسالته لفتت نظره، كما أنه نشر مقطعا مصورا، من اللقاء الذي جمع بينهما يظهره برفقة هذا المعارض السوري الذي كان في زيارة لتل أبيب، وأشاد أثناء اللقاء بإسرائيل حكومة وشعبا، واصفا إياهم بأنهم تميزوا بالطيبة الشديدة، مجددا دعوته المستمرة للتطبيع معها، داعيا العرب لزيارة إسرائيل ومعرفة حقيقة شعبها الطيب.. حسب زعمه.

وأثار حضور المعارض زيتون في مؤتمر هرتسليا للأمن القومي الإسرائيلي، جدلًا كبيرًا في الإعلام العربي والمحلي، إذ قدّم نفسه ممثلًا للجبهة الجنوبية في "الجيش الحر"، وهو ما نفته الجبهة والمعارضة السورية بشكل عام.

يشار إلى أن زيارة هذا المعارض السوري، الذي لم يتّضح له أي نشاط عسكري أو سياسي من قبل، تأتي عقب زيارات أجراها المعارض السوري كمال اللبواني لإسرائيل خلال الأعوام الماضية، الأمر الذي لاقى استهجان شريحة واسعة من المعارضة السياسية والعسكرية في سوريا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads