المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إعدام لحوم فاسدة في حملة بيطرية لـ حي الأميرية

الثلاثاء 17/يوليو/2018 - 02:50 م
خالد المصري
طباعة
وجه المهندس خالد أبو ضيف رئيس حى الأميرية، الأجهزة التنفيذية، بعمل حملة بيطرية لمتابعة الأسواق وضبط الأسعار للتأكد من سلامة السلع المعروضة بالأسواق بالاشتراك مع إدارة الطب البيطري، وإدارة التموين، والإدارة الصحية، والإدارة البيطرية، والمتابعة الميدانية، والتفتيش المالى والادارى بالحي.

وأشار رئيس الحي، أنه تم عمل حملة بيطرية مشتركة بالتعاون مع حي الأميرية، أسفرت عن إعدام لحوم ودواجن فاسدة، بـ شارع التحرير، وشارع ابوعيسى، وسوق الفردوس، والكابلات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل من خالف القانون.

وأكد المهندس خالد أبو ضيف، رئيس الحي لـ"بوابة المواطن": ان الحملات جاءت في إطار خطة الحي للمرور علي الأسواق والمحال التجارية، لضبط الأسعار، والتأكد من جودة وصلاحية السلع والمواد الغذائية واللحوم المعروضة بالأسواق، وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

جدير بالذكر انه قد أكد اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، علي على رؤساء الأحياء بالتعاون مع التموين والصحة والطب البيطرى بتكثيف الحملات على الأسواق ومحلات الجزارة وأماكن تداول السلع الغذائية حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads