المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار توك شو الرابعة عصر اليوم الثلاثاء 17/ 7/ 2018

الثلاثاء 17/يوليو/2018 - 03:56 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأحداث على مدار الساعة، وإليكم أهم أخبار "التوك شو" حتى الرابعة عصراً من منتصف اليوم:

فيديو.. الفريق محمد زكي يلتقي بمقاتلي الصاعقة والمظلات
التقي الفريق محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بعدد من مقاتلى الوحدات الخاصة من الصاعقة والمظلات.

فيديو.. بطلة الأولمبياد رحمة خالد: الرياضة أفادتني على المستوى الدراسي
قالت اللاعبة رحمة خالد، البطلة الأولمبية، إنها أحبت رياضة السباحة منذ عمر الـ7 أعوام، حيث أن عشقها لهذه الرياضة ارتبط معها منذ وقت مبكر، فقد كانت تمارس هذه الرياضة أثناء فترة المصيف التي كانت تقضيها بصحبة عائلتها.

نبيل الحلفاوي يُعلق على قانون الجنسية
قال الفنان نبيل الحلفاوي، في تغريدة جديدة نشرها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن معظم من يدلون بدلوهم في موضوع الجنسية، لم يقرأوا قانون الجنسية الحالي، وغالبًا لا يعرفون بوجود قانون يتضمن شروط منحها أصلا".

"أفريقيا بتناديك يا أهلي" يتصدر تويتر قبل مباراته مع تاونشيب البتسواني
تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج بعنوان "أفريقيا بتناديك ياهلي"، وذلك لتشجيع المارد الأحمر في بطولة أفريقيا 2018.

فيديو.. "بوابة المواطن" ترصد أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء
ترصد "بوابة المواطن" أسعار الفاكهة بسوق العبور، حيث سجلت الأسعار استقرارًا ملحوظًا، خلال تعاملات اليوم الثلاثاء الموافق 17 يوليو.

فيديو.. رئيس الوزراء لمستشارى الوزراء: واجهوا الشائعات بـ"الحقائق"
اجتمع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، مع المتحدثين الرسميين والمستشارين الإعلاميين للوزارات، وتكليفهم بضرورة التواصل المستمر مع مختلف وسائل الإعلام لتوضيح والرد على أى شائعات.

فيديو.. مبادرة جديدة لـ"المجلس القومي للمرأة" في المنيا
أطلق المجلس القومي للمرأة مبادرة جديدة بمحافظة المنيا وهي مبادرة بنت مصر، وذلك بالتعاون مع البنك الزراعي المصري، وتهدف المبادرة إلى منح السيدات قروض من أجل إنشاء مشروعات صغيرة، وذلك في إطار الجهود التي يبذلها المجلس القومي في سبيل تمكين المرأة اقتصاديَا.

"عمرك ضاع ف" يتصدر قائمة تويتر
تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج بعنوان "عمرك ضاع ف"، ليعبروا المصريين عن خيبة أملهم في الكثير من الأشياء التي كانوا يحلمون بها.

فيديو.. البرلمانى شكرى الجندي: مبلغ الـ 7 ملايين ليس شرطَا للحصول على الجنسية
قال اللواء شكري الجندي، النائب البرلماني، أن منح الجنسية يعتبر حق أصيل لوزير الداخلية بعد الرجوع والعرض علي مجلس الوزراء، وفقَا لما حدده القانون المصري.

وزير الإنتاج الحربي: المرحلة الحالية تتسم بالتعاون المثمر بين جميع وزارات الدول
قال اللواء محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، أن المرحلة الحالية تتسم بالتعاون المثمر بين جميع وزارات الدول، وذلك خلال اجتماعه مع وزير الاتصالات الدكتور عمرو طلعت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads