المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. محافظ الجيزة يكرم أوائل الثانوية العامة 2018

الثلاثاء 17/يوليو/2018 - 05:02 م
هاجر الصباغ _ تصوير: محمد توفيق
طباعة
كرم اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة ناديين شريف أحمد المنسى، الأولى على الثانوية العامة 2018، ندى شريف أحمد المنسى، الأولى مكرر على الثانوية العامة، شيماء محمد جاد حامد، الثانى على الثانوية العامة 2018، مهاب ناصر أحمد السابع على الثانوية العامة. 

جاء ذلك خلال فعاليات حفل تكريم أوائل الثانوية العامة 2018، بحضور اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، اليوم، وذلك في مقر ديوان عام المحافظة تحت إشراف مديرية التربية والتعليم بالجيزة. 

وأكد محمد عزب، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن احتفالية تكريم الطلاب في المتفوقين في مختلف المراحل، تستهدف تشجيعهم على الاستمرار في مسيرة التفوق، فضلًا عن توعيتهم بأهمية التفوق في التعليم الذي يعمل على إفراز جيل قادر على تحمل مسئوليات المستقبل وكذلك دور المدرسة الرئيسي إلى جانب الأسرة في التربية والتعليم.

جدير بالذكر، أن أوائل الثانوية العامة في محافظة الجيزة على مستوى الجمهورية هم: الطالب سيف أحمد، بمجموع 409.5، مدرسة الثانوية بنين بمطاي، وكيرلس مرشد ابراهيم، بمجموع 409.5، مدرسة يوسف الكيلاني الثانوية بملوي، ورحمة أشرف بنفس المجموع، بمدرسة الشهيد رضا عاشور بمغاغة.

كما حصل طالبين على المركز السابع مكرر بشعبة العلمي رياضة بمجموع 408.5 وهما "سامر ولاء جبره" بمدرسة المنيا الثانوية الجديدة بنين والطالبة "أروى أحمد لمعي"، بمدرسة الشهيد أحمد حبشي الثانوية بنات.

بينما حصلت الطالبة هاجر حسن محمد، بمدرسة حميدة الجندي بمغاغة، على المركز العاشر مكرر بشعبة الأدبي بمجموع 406.5
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads