المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميلان يدخل في محادثات مع مهاجم يوفنتوس لـ"ضمه"

الثلاثاء 17/يوليو/2018 - 06:47 م
شهاب طاهر
طباعة

دخل ميلان الايطالي في محادثات مع مهاجم يوفنتوس ومنتخب الأرجنتين جونزالو هيجواين لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية للموسم الجديد .

 

ميلان يفكر في ضم هيجواين إلي جوار أيضا مهاجم تشيلسي ألفارو موراتا وقد يبدو وفقا لشبكة " سكاي ايطاليا " أن هيجواين منفتح للانضمام إلي ميلان حتى بدون المشاركة في البطولات الأوروبية .

 

الصحفي الموثوق " جانلوكا دي مارزيو " نشر أن جونزالو هيجواين لن يقول لا للانضمام الي ميلان خاصة بعد تعاقد يوفنتوس مع كريستيانو رونالدو .

 

شبكة " سكاي أيطاليا " نشرت أن نجم خط وسط زينيت سان بطرسبرج الروسي ليوناردو باريديس هو الخيار الاول لتعزيز خط وسط ميلان وينتظر تحركات جدية .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads