المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المغربية لـ " حقوق الإنسان " تناقش أوضاع مخيمات "تندوف"

الأربعاء 18/يوليو/2018 - 02:58 ص
سيد مصطفى
طباعة
ينظم المكتب التنفيذي للرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان بتنسيق مع فرعه بمنطقة الجديدة، بالمغرب، ندوة فكرية حول:"انتهاكات حقوق الإنسان بمخيمات تندوف"، حيث تبتدئ الندوة يوم السبت 21 يوليو 2018 الساعة الرابعة عصرًا، بمقر بلدية الجديدة، بحضور نخبة من الحقوقيين والخبراء القانونيين.

ويجرى المكتب التنفيذي للرابطة المغربية للمواطنة وحقوق الإنسان هذه الندوة أمام استمرار الجزائر وصنيعتها البوليساريو في خداع المجتمع الدولي لما يسمى دستور الجمهورية الذي يتحدث عن حقوق الإنسان ويجرم العبودية حيث بالمقابل تستمر التقارير المؤكدة، والأخبار الموثقة عن استمرار ممارسات خطيرة لانتهاكات فظيعة لكافة حقوق الإنسان . 

وتهدف الندوة التي ستعرف مشاركة قضاة متخصصين في حقوق الإنسان، رصد الانتهاكات وتحيين تقرير حول انتهاكات حقوق الإنسان والعديد من الممارسات الحاطة بالكرامة الإنسانية بمخيمات تندوف.

ويعتبر هذا البلاغ بمثابة دعوة موجهة لكافة المنابر الصحفية المكتوبة، وللقنوات التلفزيونية والإذاعية، وللملحقين الصحفيين بالسفارات، ولوكالات الأنباء المتواجدة بالمغرب، ولمناضلي الحركة الحقوقية، ولكافة المعنيين من أجل الحضور والتغطية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads