المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب الأهلي يوجه رساله للجماهير بعد الفوز على تاونشيب

الأربعاء 18/يوليو/2018 - 01:03 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
أبدي محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بفوز الفريق على تاونشيب البتسواني بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال الإفريقية.

وقال مدرب الأهلي، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، أشاد بالروح القتالية من جانب اللاعبين والإصرار على تقديم أداء قوي لتحقيق الفوز خلال المباراة.

وشدد محمد يوسف، على أن اللاعبين قدموا مباراة قوية، ونجحوا في تنفيذ تعليمات الجهاز الفني.

وتابع في تصريحات للموقع الرسمي، أن أهمية الفوز، تأتي لانها في بداية الموسم، ومع وجود جهاز فني جديد، خاصة أن التوفيق كان حليف الفريق بعد المجهود الكبير من جانب اللاعبين، وذلك على الرغم من ضيق الوقت خلال فترة الإعداد، وعدم مشاركة اللاعبين الدوليين في معسكر كرواتيا من البداية، إلى جانب عدم سفر مروان محسن وساليف كوليبالي.

وقال يوسف: “أشكر الجمهور الذي تواجد بقوة وقام بدعم اللاعبين بشكل مثالي، ولم يتوقف عن التشجيع طوال اللقاء. وهو ما شكل عنصرًا مهمًا للغاية في ترجيح كفة الفريق خلال المباراة.”

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads