المواطن

عاجل
شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر أسعار اللحوم والدواجن بـ أسواق الإسماعيلية اليوم الأربعاء 18/7/2018

الأربعاء 18/يوليو/2018 - 09:41 ص
خالد المصري
طباعة
رصدت "بوابة المواطن" الإخبارية أسعار اللحوم، والدواجن، والأسماك، بمحافظة الإسماعيلية فى سوق "المنتزه" والتى شهدت زيادة طفيفة اليوم الأربعاء 18/7/2018.

أسعار اللحوم
تراوح سعر كيلو "الكندوز" داخل أسواق المنتزه بالإسماعيلية ما بين 110 و150 جنيهًا بالمحافظات، فيما وصل إلى 140 جنيهًا، وتراوح سعر "الضأن" بين 130 و155 جنيهًا للكيلو، بينما تراوح سعر اللحم "الجاموسي" بين 130 و160 جنيهًا، و"الجملي" بين 110 و130 جنيهًا، وتراجع سعر "البرازيلي" من 75 إلى 80 جنيهًا، و"السوداني" مثله، و"الضأن المستورد" من 60 إلى 80 جنيهًا، فيما يباع "الهندي" بـ75 جنيهًا، والكبدة المجمدة بـ30 جنيهًا.

أسعار الدواجن
شهدت أسواق الدواجن، داخل سوق المنتزة بالإسماعيلية، ارتفاع في الأسعار، حيث سجل سعر القطاعي للدواجن البيضاء نحو 28 جنيهًا، وبلغ سعر الدواجن البلدي نحو 30 جنيهًا، وسجل سعر البط المسكوفي نحو 26 جنيهًا.

أسعار البيض
شهدت سوق المنتزه بالإسماعيلية، ارتفاعا طفيفاً في حيث وصل سعر كرتونة البيض الأحمر والأبيض 38 جنيهًا للمستهك، و 35 جنيهًا للجملة، بينما وصل سعر كرتونة البيض البلدي 47 جنيهًا للمستهلك، و43.5 جنيه للجملة.

أسعار الأسماك
تراوح سعر كيلو سمك البلطي داخل سوق المنتزه بالإسماعيلية بين 18.5 جنيه إلى 20 جنيها، فيما سجل قشر البياض أسعار بين من 28 جنيهًا إلى 34 جنيهًا، وبلغ سعر فيليه البلطي بين 30 جنيهًا و70 جنيهًا.

وقال أحد تجار الخضراوات والفواكة بسوق المنتزة بمحافظة الإسماعيلية، لـ"بوابة المواطن": إن السعر يختلف من محافظة إلى أخرى جنيها أو نصف جنيه بسبب الانتقال، وأن السعر بدأ ينخفض نوعا ما ومستقر من أسبوع مضى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads