المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر الأربعاء 18/ 7/ 2018

الأربعاء 18/يوليو/2018 - 12:59 م
أماني سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن" أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح يوم الأربعاء الموافق 18 يوليو، وذلك حتى الساعة الواحدة ظهرًا.

محمد محسن لفريق العمل: أجمل صباح على الشركاء
نشر الفنان محمد محسن، صورة له مع أصدقائه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: أجمل صباح مع فريق العمل وشركاء النجاح ".

فيديو.. رامى جمال يقترب من تحقيق نصف مليون مشاهدة عبر أغنية بحاول أنساكى
تقترب أغنية بحاول أنساكي للفنان رامي جمال من النصف مليون مشاهدة على اليوتيوب في أقل من يومين فقط، عقب طرحها، حيث حصلت على نسبة "485،019".

مفاجأة المهرجان القومي للمسرح للعام 2018
تفتتح وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم فعاليات الدورة الحادية عشر من المهرجان القومي للمسرح المصري يوم الخميس المقبل بالمسرح الكبير فى دار الأوبرا المصرية، دورة الكاتب الكبير محمود دياب بالاضافة إلى تقديم عرض "أرض لا تنبت الزهور" للكاتب محمود دياب من إخراج سالى أحمد وبحضور قيادات وزارة الثقافة وكبار فناني المسرح المصري.

20 يوليو.. جنات تحيي حفل غنائي في الإسكندرية
نشرت الفنانة جنات، صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: الجمعة 207 الساعة التاسعة مساء في نادي ريو الاسكندرية".

ماجدة الرومي تطرح أحدث أعمالها ميلى يا حلوة
كتبت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومى، تدوينة تعلن من خلالها عن أحدث أعمالها الغنائية "ميلي يا حلوة"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى الشهير تويتر.

تامر حسنى يتلقى رسمه هدية من أحد متابعيه
نشر الفنان تامر حسني لوحة فنية رسمها أحد المبدعين له، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلق عليها قائلًا: "فنان".

شيرين يحيى تتألق في اللون الأسود
نشرت الفنانة شيرين يحيى، صورة جديدة لها بإطلالة مميزة، مرتدية فستان أسود، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

رامي جمال يهنئ تامر حسني على أغنية الألبوم الجديد عيش بشوقك
نشر الفنان "رامي جمال" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" رسالة تهنئة للفنان تامر حسني.

صبري فواز: نجاح مسلسل رحيم فاق كل التوقعات
صرح الفنان صبري فواز أن مسلسل رحيم، الذي عرض في رمضان الماضي، قد نجح أكثر مما كان يتوقعه.
نشر الفنان اللبنانى عاصى الحلانى، تغريدة مرفقة بفيديو يعلن من خلالها عن بدء مهرجانات الصيف فى لبنان قريبا، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى الشهير تويتر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads