المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آرثر ميلو : لم أصدق أن حلم انتقالي لبرشلونة تحقق و أريد الفوز بكل الألقاب

الأربعاء 18/يوليو/2018 - 02:59 م
شهاب طاهر
طباعة

أجري نجم خط وسط برشلونة الاسباني الجديد آرثر ميلو مقابلة مع وسائل الإعلام الكاتالونية حول انطباعه الأول بالقدوم إلي برشلونة و عن مدرب البارسا ارنستو فالفيردي واستعدادات البارسا للموسم الجديد .

 

وقال آرثر حول انطباعه الأول في برشلونة" كل شئ يسير بشكل رائع، جميع اللاعبين والطاقم الفني استقبلوني بحفاوة كبيرة والبرازيليين يدعموني بشكل كبير أيضًا، كل شئ هنا أفضل مما تخيلت، هيكلة الملعب رائعة ومرافقه كذلك، رؤيته عن قرب يفوق كل شئ ".

 

وأضاف لاعب برشلونة الجديد، أن  ارنستو فالفيردي  رحب بي وأخبرني بما يتوقعه مني في الأيام الأولي، هدفي الرئيسي حاليا التكيف مع زملائي في الفريق وعلي الروتين حتي أندمج في أسرع وقت ممكن، قوة برشلونة العظمي هي بالسيطرة والاستحواذ علي الكرة وهذه أحد الأسباب التي دفعتني للتوقيع مع برشلونة، أحب دائما أن يسيطر فريقي علي الكرة، تدريبات الروندو سريعة للغاية والمستوي الفني مرتفع جدا وممتاز واللاعبين رائعين وهذا منطقي لان هنا يوجد أفضل اللاعبين في العالم " .

 

وأضاف آرثر حول ظهوره الأول " أريد أن أحقق الحلم باللعب في الكامب نو وهو ممتلئ وأسجل هدفا، ولكن ما يهم النهاية وأريد أن أحقق كل الألقاب الممكنة وان يلعب الفريق كرة قدم رائعة، أول اتصال مع برشلونة " كان بعد نهائي الليبرتادورس تناولنا أنا وعائلتي الغداء مع مبعوثي برشلونة، تحدثنا لفترة طويلة وتوصلنا لاتفاق، حلمي كان اللعب في برشلونة وفجأة حدث ذلك ولم أصدقه ".

 

وواصل " في ذلك الوقت كان لدي عروض مختلفة مثيرة للاهتمام لكن لم أفكر مرتين بتلقي عرض برشلونة، كنت أرغب في تمثيل برشلونة في أقرب وقت ، صورتي مع قميص برشلونة كانت هدية خاصة ولم أمانع بالتصوير مع القميص ومازالت أحتفظ به، لم يزعجني تسريب الصورة لان كل شئ كان بحسن نية وفي الأخير انتهي الأمر كما أردنا جميعا . كان روبرت فرنانديز أول من تفاوض معي وأرسلت له رسالة شكر حين وصلت برشلونة وأجاب بأرسال كل دعمه لي ولعائلتي ".

 

وتابع " تحدثت مع كوتينيو وتبادلنا الرسائل يوم تقديمي وقلت له بأننا سنكون معا في أفضل فريق في العالم وسنتشارك أشياء كثيرة، لقد لعبت معه في المنتخب الوطني، أنه لاعب عظيم ولديه قدرة كبيرة علي المراوغة ولمسة مميزة، من دواعي سروري اللعب بجانبه، تحدثت أيضا مع نيمار وحدثني عن نمط الحياة في برشلونة وقال لي كلمات طيبة جدا وأخبرني أنه سيود رؤيتي في برشلونة " .

 

وعن رحيل أندريس انيستا عن برشلونة عبر آرثر عن حزنه الشديد " للاسف لن أكون محظوظ باللعب لجانبه . انه قدوتي وتعلمت منه الكثير عند مشاهدته يلعب، أتمني له التوفيق في تجربته الجديدة وأن يسير كل شئ معه علي ما يرام، المقارنة معه ومع تشافي ؟ أنيستا هو أنيستا وآرثر هو آرثر، انيستا انتهت مسيرته في النادي بشكل مدهش وانا ستبدأ مسيرتي للتو . لقد شاهدت العديد من الفيديوهات لمباريات برشلونة ولاحظت كل شئ انهم عباقرة " .

 

وأكد آرثر انه يحلم باللعب مع ميسي " حلمي هو مقابلة ميسي واللعب معه، أنه الأفضل في العالم، أين تحب اللعب ؟ أية مكان يقرره المدرب يكون الأفضل لي وللفريق، تحدي الفوز بدوري الأبطال هو الذي يواجهني هو التواجد في كل المباريات ومساعدة الفريق وتقديم كل شئ والفوز بكل الألقاب المهمة الكلاسيكو ؟ مباراة صعبة للغاية يشاهدها جميع أنحاء العالم وأريد ان ألعب مباراة كهذه . رحيل كريستيانو عن مدريد ؟ مدريد فريق رائع مع او بدون رونالدو . والان سيحاولون اللعب بأفضل طريقة ممكنة " .

 

وختم آرثر عن تحديد توقيت بداية متابعته لمباريات برشلونة " في موسم 2005 عندما فاز برشلونة على ريال مدريد في البرنابيو بنتيجة 3-0 ، عندما وقف جمهور السنتياغو مصفقاً لرونالدينهو ، كنت في التاسعة من عمري ، منذ ذلك اليوم أحببت برشلونة " .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads