المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريال مدريد يقدم نجمه الجديد ألفارو أودريوزولا في مؤتمر صحفي

الأربعاء 18/يوليو/2018 - 04:29 م
شهاب طاهر
طباعة

قدم ريال مدريد نجمه الجديد ألفارو أودريوزولا في مؤتمر صحفي صباح اليوم بعد ان تعاقد معه الملكي ليكون أول صفقات المدرب الجديد جولين لوبيتيجي .

 

وقال ألفارو أودريوزولا في بداية المؤتمر الصحفي " من الصعب دائماً قول لا لريال مدريد ، هو التحدي الأكبر في عالم كرة القدم ، أنت هنا في قمة هرم كرة القدم في العالم " .

 

وأضاف " أنا ممتن إلى لوبتيغي إلى الأبد لمنحي فرصة لعيش كأس العالم ، لقد بدأت بالتدريب مع الفريق اليوم ، و سأكون جاهزاً للتكييف مع كل شيء بسرعة ، النجاح في ريال مدريد و تحقيق الألقاب هو حلم كل لاعب في العالم " .

 

وواصل " الهدف الأول هو النمو كلاعب ، كشخص ، والتطلع إلى كل شيء ، أكثر من أي شيء آخر ، للنجاح في مدريد ، هو حلم أي لاعب كرة قدم " .

 

وتابع " ريال مدريد هو الأكبر في التاريخ ، فهو يشبه عندما يأتي والدك ويسأل إذا كنت تريد الذهاب إلى ديزني ، الجميع يريد كطفل ، أكبر تحد للاعب كرة القدم هو الفوز في ريال مدريد. ولكن تحتاج الكثير من العمل والتضحية ".

 

وختم " لا أستطيع أن أكون أكثر سعادة مما أنا عليه الآن ، أنا في أكبر ناد في التاريخ ، وأنا سعيد للغاية ، وأريد أن أستمتع بكل لحظة هنا ، عندما تأتي إلى ريال مدريد ، أنت تعرف أنك تواجه أكبر المطالب ، جئت لأعطي أفضل ما في نفسي " .

 

وبعدها خرج ريال مدريد لتقديم نجمه الجديد للجماهير بعد أن قدمه لوسائل الإعلام والتقط الصور التذكارية مع متحف بطولات ريال مدريد وسيرتدي الرقم 19 .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads