المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب رئيس الاتحاد الأرجنتيني: لم تنتهي حقبة ميسي بعد

الأربعاء 18/يوليو/2018 - 05:22 م
شهاب طاهر
طباعة

دافع نائب رئيس الاتحاد الأرجنتيني دانييل أنجيليشي عن أسطورة برشلونة و منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي و ما إذا كان يجب أن يتوقف عن اللعب بعد الفشل في تحقيق كأس العالم 2018 .

 

وقال في تصريحاته صباح اليوم " لم تنتهي حقبة ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين ، يجب أن يستمر باللعب . يحتاج للراحة الآن كل الارجنتينيون يعلقون آمالهم به لأنه الأفضل كرة القدم لعبة جماعية ولا يتحمل العواقب شخص واحد فقط " .

 

وعن الانتقادات الموجهة إلي ليونيل ميسي قال " لست معها . لقد أثبت تواجده وبفضل أهدافه ضد الاكوادور والسحر الذي يحمله قد تواجدنا في كأس العالم " .

 

وحول قرار تعيين خورخي سامباولي في بداية انتخاب الاتحاد الأرجنتيني قال " عندما قررنا التعاقد مع خورخي سامباولي لتدريب المنتخب، رأينا أنه صاحب خلفية كافية لهذا المنصب و قد كان من بين المدربين الأفضل في العالم، أنا و تابيا ( رئيس الاتحاد ) تحدثنا مع سامباولي خول طريقة اللعب و في النهاية و لا نعرف السبب رأينا أسلوب آخر " .

 

وتابع " يجب الآن علينا العمل مع أصحاب الخبرة، تغيير المدرب كل سنة لا يساعد علي الاستقرار . كنا نري أن سامباولي قادرا علي قيادة مشروع طويل لكن في الأرجنتين لا يمكن أن تبقى إذا لم تحقق النتائج ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads