المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط مرتكب واقعة سرقة سيارة أحد المواطنين بالإكراه في القاهرة

الأربعاء 18/يوليو/2018 - 08:16 م
أحمد أبو الأطرش
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحت قيادة اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن، من ضبط عاطل هدد شخصًا بسلاح نارى وأجبره على التخلى عن السيارة، واستولي عليها.

وتعود تفاصيل الواقعة، ببلاغ لقسم شرطة بدر بلاغا من المواطن" أحمد. م. أ" 34 عام، حاصل على بكالوريوس تجارة، ومقيم بدائرة مركز شرطة قليوب، بأنه حال سيره بالسيارة ملكه بطريق السويس اتجاه القاهرة دائرة القسم اعترضت طريقه سيارة ملاكى يستقلها 3 أشخاص ترجل منها شخصان ملثمان وهدده أحدهما بسلاح نارى كان بحوزته وأجبره على التخلى عن السيارة، واستوليا عليها وبداخلها هاتفين محمول ولاذوا بالفرار.

وتلقي المجنى عليه عقب ذلك اتصال هاتفى من أحد الهاتفان المستولى عليهما، ساومه خلاله المتصل على دفع مبلغ مالى قدره 20 ألف جنيه، مقابل إعادة السيارة وقام بمجاراة المتصل وسلمه المبلغ المشار إليه، وأرشد عن مكان إخفاء السيارة بمنطقة وادى حجول بالسويس.

تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن الهاتف المستخدم فى المساومة بحوزة شخص يدعى"يوسف. ع. م" 26 عامًا، عاطل، ومقيم بالسويس " سبق اتهامه فى عدد 3 قضايا آخرهم قضية سلاح بدون ترخيص، ومطلوب التنفيذ عليه فى حكم قضائى صادر ضده بالسجن المؤبد فى قضية مخدرات " وأنه وراء ارتكاب الواقعة بالإشتراك مع آخرين.

بإستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم والمضبوطات واتهمه بسرقته بالإكراه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads