المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 بدائل لـ"الأهلي" لإنهاء صداع بديل السعيد.. الشحات وجمعة الأبرز

الخميس 19/يوليو/2018 - 12:02 ص
حسن محمد
طباعة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، في تحقيق الفوز على تاونشيب البتسواني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما بالأمس ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

وعلى الرغم من فوز الأهلي العريض، الا أنه ظهر جليا تأثر القلعة الحمراء بغياب عبد الله السعيد نجم الفريق الذي رحل بنهاية الموسم الماضي، على خلفية أزمة توقيعه للقلعة البيضاء، ورحيله للدوري السعودي.

 

وأصبح لزاما على الفرنسي كارتيرون، إيجاد بديل مميز وقوي للسعيد في الفترة المقبلة من أجل الاستمرار في المنافسة على البطولة الإفريقية وسد هذه الثغرة.

 

وفي التقرير التالي نستعرض 5 بدائل للأهلي لتعويض رحيل السعيد.

1_ حسين الشحات:

 

دخل مسئولو النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع حسين الشحات صانع ألعاب فريق العين الإماراتي من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، ويعد الشحات من أبرز اللاعبين في مصر حاليا الذين يجيدون اللعب في هذا المركز، وقدم الشحات موسما استثنائيا بالدوري الإماراتي وحصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإماراتي الموسم الماضي، وكان الشحات قد أعلن في أكثر من مناسبة رغبته باللعب للقلعة الحمراء.

5 بدائل لـالأهلي

2_ ناصر ماهر:

 

قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي إعادة ناصر ماهر لصفوف الفريق، عقب انتهاء إعارته لفريق سموحة وتقديمه مستوى مميز مع النادي السكندري، ويعد ناصر ماهر من أنسب اللاعبين لخلافة السعيد في الأهلي، نظرا للتوافق بين طريقة لعبهما، والمهارات العالية التي يتمتع بها لاعب الأهلي الصاعد، ويحتاج ماهر لفرصة حقيقية لإثبات نفسه.

5 بدائل لـالأهلي


3_ صالح جمعة:

 

قاد صالح جمعة الأهلي في أوقات كثيرة القلعة الحمراء، وكان خير بديل للسعيد، ولم يشعر أحدا بغياب السعيد في وجود صالح جمعة، ولكن أزمات المعلم تسببت في انتقاله للفيصلي السعودي، ويدرس مسئولو الأهلي إعادة اللاعب من جديد للنادي وقطع إعارته لسد فراغ رحيل السعيد، ويحسم الفرنسي باتريس كارتيرون ملف عودة صالح جمعة خلال الساعات المقبلة، خاصة في ظل حاجة الأهلي لجهوده

5 بدائل لـالأهلي

4_ أحمد حمدي:

 

يعد أحمد حمدي لاعب الفريق الشاب، من ضمن أبرز الخيارات الفنية لباتريس كارتيرون من أجل تعويض رحيل نجم الأهلي، ودخل حمدي في صدام مبكر مع كارتيرون تم استبعاده على أثره من معسكر الفريق بكرواتيا، ولكن الإمكانيات الفنية لنجم الأهلي تمكنه من خلافة السعيد في القلعة الحمراء، في ظل وجود أزمة حقيقية في هذه المركز، وكان الأهلي قد رفض أكثر من عرض أوروبي لرحيل أحمد حمدي في الفترة الأخيرة أبرزها من الدوري البرتغالي.

5 بدائل لـالأهلي

5_ كريم نيدفيد:

 

على الرغم من كمية الانتقادات الكبيرة التي تم توجيهها لنجم الأهلي كريم نيدفيد في الفترة الأخيرة، الا أن اللاعب الشاب يمتلك مقومات فنية عالية، ويعد نيدفيد من اللاعبين المرشحين بقوة لسد فراغ رحيل السعيد في حالة تطويره للناحية الهجومية في هذا المركز، بجانب استعادته لثقته ومستواه مع فريق وادي دجلة خلال فترة إعارته.

 

ويبقى الفرنسي باتريس كارتيرون هو الشخص الوحيد القادر على اتخاذ قرارا نهائيا بحل أزمة السعيد وأختيار البديل الأنسب له.

5 بدائل لـالأهلي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads