المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو سعد يوجه رسالة إلى هذه السيدة

الخميس 19/يوليو/2018 - 09:39 ص
أماني سلام
طباعة
نشر الفنان عمرو سعد، صورة له مع سيدة عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصورة والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلًا: ماما ماجي جبران، الست اللي زي الملاك دي وهبت نفسها للناس الغلابة في مكان الناس كلها مهما كانت الفروق بينهم لانها مؤمنه ان ربنا خلق الانسان من غير اَي يافطة أو عنوان وان كل الطرق اللي توصل لله صالحة طالما بتوصل للحق.

وأضاف: الست دي ضحت عن طيب خاطر بكل شئ علشان الناس الغرب والقرب لانها متأكدة اننا كلنا من نفس واحدة علشان كدة مش غريب انها تترشح لجائزة نوبل أكثر من مرة وهاتاخدها ان شاء الله بس الاهم من ده كله نها كانت جارتي في البيت. القديم".

يذكر أن آخر أفلام عمرو سعد كان فيلم "كارما" الذي عرض في موسم أفلام عيد الفطر الماضي وشاركه البطولة كل من، غادة عبد الرازق وخالد الصاوي وزينة ودلال عبد العزيز وماجد المصري ومجدي كامل وإيهاب فهمي، من تأليف وإخراج خالد يوسف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads