المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غضب الجمهور من بيان وليد فواز بعد انفصاله عن مي سليم

الخميس 19/يوليو/2018 - 10:23 ص
أماني سلام
طباعة
أثار الفنان الشاب وليد فواز، الجدل بعد البيان الذي أصدره عقب انفصاله عن النجمة مي سليم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وراي كثيرة من الناس أن هذا التصرف خطأ لأن يجب أن يكون بينهما الاحترام حتى بعد انفصالهما،وهذ أغضب الجمهور.

وقال فواز في البيان قائلا: "الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ "صدق الله العظيم. قدر الله ماشاء فعل..اللي حصل النهاردة دة تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كده".

وأضاف فواز، قائلاً: "ورغم أن كتير افتكروا اني اتسرعت في إعلان الخبر على السوشيال ميديا..الا اني اتعودت اكون واضح مع نفسي وجمهوري اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض وتصدير كم كبير من المشاكل ولدرجة وصلت للتشهير بيا لإصرارى على الطلاق"، متابعًا، قائلاً: "وانا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كافي.. لكن في الحقيقة الحب مختلف تمامًا عن الواقع".

واختتم قائلاً: "المرة الجاية حيكون اختياري قائم علي العقل أكثر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي..والحمد لله أن الجوازة لم ينتج عنها أبناء ربنا يوفق الجميع والله المستعان".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads