المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" ترصد مواعيد وملاعب 8 مباريات نارية في الدوري المصري

الخميس 19/يوليو/2018 - 11:23 ص
حسن محمد
طباعة
أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن 16 مباراة من مباريات الدور الأول للدورى الممتاز لموسم 2018 - 2019 والمقرر انطلاقه يوم 31 يوليو الحالى، بمباريات الأندية المشاركة فى البطولات العربية والإفريقية.

وفي التقرير التالي ترصد بوابة المواطن 8 مباريات نارية بالدور الأول لبطولة الدوري.
الأهلي والإسماعيلي:
يستضيف النادي الأهلي حامل لقب بطولة الدوري الممتاز في أخر 3 مواسم، نظيره الإسماعيلي وصيف النسخة الماضية في قمة مبكرة للغاية لديربي ينتظره عشاق الكرة المصرية، وتقام المباراة ضمن مباريات الأسبوع الأول يوم الخميس الموافق 2 أغسطس على استاد القاهرة.
الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي
المصري والأهلي:
يلتقي الأهلي والمصري في الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز يوم 7 أغسطس المقبل على ملعب برج العرب، في واحدة من المباريات المثيرة، خاصة في ظل وجود حسام حسن على رأس المهمة الفنية للفريق البورسعيدي، ونجح المصري في احتلال المركز الثالث ببطولة الدوري الممتاز بعد الأهلي والإسماعيلي.
الاهلي والمصري
الاهلي والمصري
بيراميدز والأهلي:
يحل الأهلي ضيفا ثقيلا على فريق بيراميدز في الجولة الـ8 لبطولة الدوري الممتاز، في مباراة سينتظرها عشاق الكرة من الآن، نظرا لاشتعال الصراع مبكرا على الفريقين بعد ضم الفريق الجديد لكل الصفقات التي كان يتفاوض معها المارد الأحمر، بالإضافة لرغبة الكثيرين في رؤية التجربة الجديدة بالدوري المصري لفريق بيراميدز، وستقام المباراة ضمن منافسات الجولة الثامنة تحديدا في 23 سبتمبر على ملعب الدفاع الجوي.
الاهلي وبيراميدز
الاهلي وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز:
يستضيف الزمالك فريق بيراميدز في الجولة التاسعة للدوري المصري يوم 2 أغسطس على ملعب بتروسبوت، ومن المنتظر أن يشهد هذا اللقاء متعة وإثارة كبيرة في ظل تواجد أكثر من لاعب لعب للفريقين.
بوابة المواطن ترصد
الإسماعيلي والزمالك:
سيكون عشاق الكرة المصرية على موعد مع ديربي أولاد العم فيالأسبوع الـ 10بين الإسماعيلى × الزمالك يوم السبت 6 أكتوبر على استاد الإسماعيلية، ويعد ديربي أولاد العم من أشهر المباريات في تاريخ الكرة المصرية، ودوما مايشهد هذا اللقاء المتعة والإثارة، لاسيما وأن الفريقين من أقوى وأعرق الأندية في تاريخ الكرة المصرية، وتربطهما علاقة قوية وجيدة منذ قديم الزمان.
الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والإسماعيلي
الزمالك والمصري:
يلتقي الزمالك مع المصري في قمة جديدة لمباريات الدوري المصري، في الأسبوع الـ11 للدوري المصري يوم الجمعة 19 أكتوبر على ملعب برج العرب، وشهدت المباريات الأخيرة بين الفريقين ندية وقوة لاسيما وأن حسام حسن هو المدير الفني للفريق البورسعيدي.
الزمالك والمصري
الزمالك والمصري
الأهلي والزمالك:
حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم الأسبوع الـ17 لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ولكن لم يتم تحديد موعد اللقاء.
الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك
المصري والإسماعيلي:
ديربي القناة، يلتقي فريقي الإسماعيلي والمصري في قمة مباريات الجولة الـ12 للدوري المصري يوم السبت 3 نوفمبر على ملعب بورسعيد لأول مرة بعد غياب طويل، ويعد ديربي القناة من أشهر المباريات في الدوري المصري، خاصة وأن الفريقين من مدن القناة.
بوابة المواطن ترصد
ومن المنتظر أن تعلن لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد باقي مباريات الدوري المصري، عقب مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads