المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أحمد عبدالمقصود"هدف " الأهلي الجديد

الخميس 19/يوليو/2018 - 03:02 م
إسلام عبد التواب
طباعة
عادت المفاوضات مرة اخري بين النادي الأهلي و اللاعب احمد عبدالمقصود لاعب نادي الريان القطري وصاحب الجنسية المصرية.

و كان وكيله قد عرض اللاعب علي اللجنة الفنية للنادي الأهلي والتي بدورها عرضته علي المدير الفني السابق للنادي الأهلي والذي أبدي موافقته في التعاقد مع اللاعب وكلف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة آنذاك بالتواصل مع عبدالمقصود، قبل ان يرحل الجهاز الفني بالكامل عن القلعة الحمراء.

و عادت المفاوضات الشفهية مرة اخري بين مسؤولي النادي الأهلي و احمد عبدالمقصود خلال الأيام الماضية، وينتظر اللاعب العرض الرسمي من الأهلي للانتقال الي صفوفه.

و يعد عبدالمقصود من افضل لاعبي خط الوسط في الدوري القطري ومنتخب قطر لما يمتلكه من مهارات فردية وجماعية رائعة بجانب التمريرات الطويلة الدقيقة و التصويب القوي المتقن.

صاحب ال27 ربيعاً انتهي عقده مع نادي الريان القطري بنهاية الموسم المنقضي والآن اصبح لاعب حر من حقه التوقيع لأي نادي، ويمتلك اللاعب أكثر من عرض في قطر و الخليج بجاتب عرض من نادي الريان القطري لتجديد عقده براتب اعلي.

و في وقت سابق رفض عبدالمقصود الجخول في مفاوضات مع نادي الزمالك مفضلاً استكمال المفاوضات مع النادي الأهلي والذي يعد بيت اللاعب.

بوابة المواطن تستعرض لكم أهم المعلومات عن أحمد عبد المقصود :-

- بدأ أحمد عبد المقصود مسيرته الكروية في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

- خاض اللاعب فترة احتراف في ناشئين القادسية الكوتي في سن الخامسة عشر وعاد للأهلي مرة أخرى.

- عاد عبدالمقصود للاحتراف في صفوف فريق الشباب بالسد القطري عام 2012.

- تم تصعيد اللاعب الي الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري وحصل علي الجنسية القطرية لعدم وجود اماكن بقائمة السد لأي اجنبي.

- لعب في صفوف أندية الريان و السد والأهلي والعربي والدحيل وأم صلال في الدوري القطري.

- اما علي الصعيد الدولي شارك عبد المقصود في 24 مباراة مع المنتخب القطري، بدايتها في عام 2014 بعد عدم انضمامه للمنتخب المصري تحت قيادة برادلي.

-احرز اللاعب هدفًا واحدًا بقميص منتخب قطر في مرمي منتخب مالديف ضمن تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads