المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

معز مسعود يوضح سبب وصفه من يتزوج من غير محجبة بــ"الديوث"

الخميس 19/يوليو/2018 - 10:27 م
سندس علي
طباعة

كشف الداعية الشاب معز مسعود تفاصيل  جديدة عن الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي،  والخاص ببرنامجه "الطريق الصح"،  فى 2007 والذي يحث الشباب على الزواج من متدينة.

ونشر الإعلامي والداعية الإسلامي معز مسعود بيانًا عبر حسابه على صفحته على الـ"فيسبوك» يسرد فيه قصة زواجه من الفنانة المصرية شيري عادل قائلًا:"كنت أعلم بالطبع أن خبر زواجي سيحدث الحيرة والتساؤلات عند الكثيرين، ولكنني أعلم بتفاصيل حياتي الشخصية والإطار الزمني الحقيقي لكل مرحلة، ولم ارتكب حرامًا أو عيبًا واستخرت الله تعالى واخترت الحب والزواج رغم علمي بمدى فداحة الظلم الذي سنتعرض له أنا وزوجتي".

وأوضح بعض من أسباب الزواج قائلًا: "أتفهم اللغط حول الفيديو المقتطع من سياقه من برنامج " الطريق الصح " في ٢٠٠٧ والذي ذكرت فيه الزواج من "متدينة"، كما نصحنا رسول الله عليه الصلاة والسلام " فاظفر بذات الدين تربت يداك "، وأنا أرى زوجتي أقرب إلى الله من كثيرين تبدو عليهم مظاهر الدين ولكن يفتقرون إلى الأخلاق وجوهر الدين. تم أيضًا اقتطاع كلمة "ديوث" من سياقها في الفيديو، لكي أبدو أنني قصدت أن من يتزوج من لا تلبس غطاء الرأس ديوثا".

وتابع : "رغم أن الكلام كان عن ترك الاحتشام كليًا، أما قصدي بمن "يضحي بالرجولة" في الفيديو المقتطع فهو من لا يغار على أهل بيته (بعد الزواج)، وليس (وقت الاختيار)، ومن الطبيعي أن يتفق الرجل والمرأة على نظام مشترك للحياة بعد الزواج، والذي يغار على أهل بيته يذكر الاحتشام مع بقية الأمور وقت التعارف، ومن البديهي أنني لم أناقض منهجي في حياتي الشخصية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads