المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طارق عبدربه لـ" بوابة المواطن" انتظروا لاعبي فريق 2000 بالفريق الأول للإسماعيلى.. والانتماء رقم واحد في المحاضرات

الجمعة 20/يوليو/2018 - 04:44 م
أحمد عادل
طباعة

عبر طارق عبدربه المدير الفني لفريق الإسماعيلي مواليد 2000، عن سعادته عقب توليه القيادة الفنية للفريق في الموسم الجديد.

 

وأكد " عبدربه " لبوابة المواطن" انه يوعد المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس الإدارة وجماهير الدراويش بتصعيد أكثر من لاعب من فريقه مواليد 2000 الي تدريبات الفريق الأول في الفترة المقبلة مشيراً إلى أن الفريق يضم العديد من لاعبي المنتخب وتم تصعيدهم من قبل للفريق الأول بجانب بعض اللاعبين المميزين الذي سيعمل على زيادة تألقهم حتى يتسنى لهم الصعود.

 

وأضاف :" ان زرع روح الانتماء للاعبي الفريق خلال كل محاضرة قبل بدء المران اليومي يساعد اللاعبين علي الإجتهاد وبذل الجهد من أجل المشاركة مع الفريق الأول بصفة أساسية وعدم النظر للعروض التي يتلقاها اللاعبين للرحيل.

 

وتابع" عبدربه ": انتظروا هؤلاء اللاعبين في الفريق الأول في الفترة المقبلة.. محمود عبدالله ومحمد عبدالسميع وإبراهيم حسن ومحمد بيومى وحازم مرسي واحمد فوزى ومحمد نصر، حيث سبق للعديد منهم التدريب مع الفريق الأول.

 

وعن سفر ثلاث لاعبين من قطاع الناشئين مع الفريق الأول بعمان للمشاركة في دورة صلالة الودية الدولية.. قال ان حافز قوي لجميع لاعبي القطاع فتم تصعيد الثلاثي بعد ظهورهم بشكل مميز خلال تدريبات الفريق الأول والمباريات الودية لفريق الأول، فهذا القرار سيعطي للاعبين دافع لتألقهم حتي يتم تصعيدهم للمشاركة مع الفريق الأول.

 

وأتم :" معظم لاعبى فريق 2000 من أبناء الإسماعيلية مما يساعدهم على التألق والحفاظ على اسم الإسماعيلي في المباريات التي يخوضها الفريق وبذل قصارى جهدهم لتمثيل الإسماعيلي مع الفريق الأول فى الفترة المقبلة والتي يحلم بها كافة لاعبي قطاع الناشئين بالدراويش.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads