الإثنين 22 يونيو 2026 الموافق 07 محرم 1448
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
جابر المهدي
المواطن المواطن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
جابر المهدي

صور.. افتتاح كنيسة إنجيلية بدسوق بحضور القس أندريه زكى ومدير أمن كفر الشيخ

169
افتتاح كنيسة إنجيلية
افتتاح كنيسة إنجيلية

شهدت اليوم الجمعة، مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، افتتاح كنيسة للطائفة الإنجيلية، وذالك بحضور عدد من القيادات الدينية والشعبية وأعضاء مجلس النواب، وهم الدكتور القس أندريه زكى، رئيس الطائفة، وتم تنصيب القس حاتم فكرى راعيًا للكنيسة، بحضور القيادات الأمنية بالمحافظة، على رأسهم اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، وقيادات سنودس النيل الإنجيلى، ومجمع الدلتا.

وقد تعددت فقرات حفل الافتتاح ما بين ترنيمات روحية، وايضَا كلمات تشجيعية المدعومة بآيات من الكتاب المقدس.





تم نسخ الرابط