المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. 20 يوليو 2018

الجمعة 20/يوليو/2018 - 10:05 م
محمد فوزي
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأحداث التي وقعت في العالم مساء اليوم الجمعة، وحتى الساعة العاشرة مساءًا.

أفادت وسائل إعلام منذ قليل، بانطلاق مظاهرات ضخمة في جنوب العراق، احتجاجًا على الأحوال القتصادية المتردية في الجنوب العراقي.

أفادت وزارة الصحة الفلسطينية بمقتل 3 أشخاص خلال قصف مدفعي إسرائيلي علي شرق خان يونس، بعد اندلاع اشتباكات بين الفلسطينيين والجيش الإسرائيلي اليوم الجمعة، قرب الشريط العازل في قطاع غزة.

أفادت وسائل إعلام ألمانية، اليوم الجمعة، عن إصابة 14 شخصًا على الأقل في هجوم بسلاح أبيض على حافلة نقل عام بمدينة "لوبيك" الواقعة شمالي البلاد.

أفادت الوكالة الفدرالية الروسية للملاحة البحرية والنهرية عن احتجازها 3 سفن شحن تابعة لشركة "بالمالي" التركية في ميناءين روسيين، وذلك بسبب مخالفة اتفاقات الملاحة الدولية وعدم دفع رواتب طواقم السفن.

أفادت وسائل إعلام منذ قليل، أن قوات الأمن العراقية تخاول تفريق المتظاهرين بالقوة في ساحة التحرير بوسط بغداد.
أفاد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، أن طائرات ودبابات الجيش الإسرائيلي أغارت اليوم على 8 أهداف تابعة لحركة "حماس" بقطاع غزة.

أفادت وسائل إعلام منذ قليل، أن رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، وصل إلي مقر قيادة الجيش الاسرائيلي لعقد اجتماع طارئ بشأن تطورات الأحداث في قطاع غزة.

أعرب وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، عن أمله في عقد لقاء بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والأمريكي دونالد ترامب، في واشنطن ويعتبره مؤشرا جيدا.

9- إسرائيل تشن غارات مكثفة على مواقع لـ"حركة" حماس في قطاع غزة
أصدر الجيش الاسرائيلي منذ قليل بيان قال فيه إن سلاح الجو الاسرائيلي بدأ بشن غارات جوية مكثفة وواسعة على مواقع لحركة حماس في قطاع غزة ردًا علي تعرض مواقع عسكرية إسرائيلية لإطلاق نار من قبل الحركة.

أصدرت الرئاسة الفلسطينية بيانًا لها مساء اليوم الجمعة، حذرت فيه من سياسة التصعيد الجارية حاليا على حدود قطاع غزة، مطالبة المجتمع الدولي بالتدخل الفوري لمنع تدهور الأوضاع بشكل خطير.

صرح وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، اليوم الجمعة، أنه والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، متفائلون بشأن قضية نزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية، ولكن من أجل هذا يجب الاستمرار في فرض العقوبات علي كوريا الشمالية لعدم التزامها.

أعلن قصر الإليزيه منذ قليل أن فرنسا وروسيا ستقدمان مساعدات إنسانية لسوريا في مدينة الغوطة الشرقية بريف دمشق خلال أيام قريبة في إطار مشروع بشكل مشترك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads