المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جمع 14 مليون جنيه لتوظيفها.. جنح الدلنجات تبدأ محاكمة مستريح مستحضرات التجميل

السبت 21/يوليو/2018 - 05:05 م
آية محمد
طباعة
نظرت، اليوم السبت، محكمة الجنح بمركز الدلنجات فى محافظة البحيرة،، محاكمة حلاق و المعروف إعلاميا بمستريح مستحضرات التجميل لقيامه بالنصب على 5 أشخاص والحصول منهم على 14 مليون جنيه فى جلسة عاجلة.

وترجع أحداث الواقعة حينما حرر 5 أشخاص بمدينة الدلنجات، محضرا ضد حلاق بتهمة النصب عليهم والحصول على 14 مليون جنيه لتوظيفها فى استيراد مستحضرات التجميل مقابل أرباح شهرية 10 %.

وقال الضحايا فى بلاغهم، أن المتهم حصل منهم على مبالغ مالية تتراوح بين مليونى وثلاثة ملايين جنية لتوظيفها فى استيراد مستحضرات التجميل من الخارج مقابل الحصول على أرباح شهرية، مشيرين إنهم فوجئوا بعدم التزام المتهم بتسديد الأرباح الشهرية فى المواعيد المحددة، وأبلغهم بعدم خروج البضائع المستوردة من الجمارك بالميناء.

وأضاف الضحايا، أن هناك عدد كبير من المواطنين حصل المتهم على مبالغ مالية منهم لتوظيفها مقابل ارباح شهرية بمبالغ تصل إلى 120 مليون جنية بينهم شخصيات عامة وأبناء عائلات كبرى لم يتقدموا ببلاغات ضده حتى الأن، لافتين إلى أن المتهم يعمل فى توظيف الأموال باستيراد جميع مستلزمات التجميل بكافة أنواعها من الخارج منذ 4 سنوات.

وتمكن ضباط المباحث بالأموال العامة من ضبط المتهم وبمواجهته اعتراف بحصول على أموال من الضحايا مقابل توظيفها، موضحا أنه قام بالتوقيع لهم على شيكات بنكية بالمبالغ المالية، وتحررت المحاضر اللازمة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads