المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعليق ناري من إيهاب جلال على كواليس تجربته مع الزمالك

السبت 21/يوليو/2018 - 09:09 م
حسن محمد
طباعة

فجر إيهاب جلال المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، مشيرا ألى أن تجربته مع الزمالك تعد ناجحة مقارنة بالعوامل المحيطة به.

 

وقال جلال خلال تصريحات صحفية على هامش مؤتمر تقديمه مديرا فنيا لأهلي طرابلس:" تجربتي لم تكن فاشلة مع الزمالك، وكان بإمكاني الاستمرار، لكني قررت الرحيل، لافتا إلى أنه تولى الفريق قبل مواجهة الأهلي في الدور الأول بيوم واحد، وتحمل المسئولية بشجاعة واعترف بالخسارة صفر-3، وبعدها حقق الفريق الفوز في 7 مباريات متتالية، وهو ما لم يحدث قبلها بفترة طويلة".

 

وتابع:" الزمالك كان يعاني من مشاكل كبيرة بدنيا وفنيا وتكتيكيا، فلمدة عامين لم يخض اللاعبين فترات إعداد ، كما كان يتعاقد مع لاعبين من كل مكان عن طريق الإدارة مشبها إياه بأنه مثل الصندوق كلما فتحته وجدت أمرا غريبا، فلاعب بدنيًا غير جيد، أو لاعب تكتيكي سيئ أو لا يناسب أسلوبه.

 

وأنهى جلال حديثه بمفاجأة مؤكدا أن رحيل خالد جلال المدير الفني للزمالك عن الفريق جاء بسبب عدم ثقة الإدارة فيه لقيادة الفريق بالموسم الجديد، مشددا على هناك أمورا لا يستطيع التحدث عنها جعلته ينهي تعاقده مع الزمالك، وذلك حرصا على الفريق واللاعبين الذين ارتبط معهم بعلاقة مميزة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads