المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 أسباب تقرب أحمد الشيخ من أهلي طرابلس الليبي

الأحد 22/يوليو/2018 - 09:02 ص
أحمد البرديني
طباعة

اقترب احمد الشيخ جناح النادي الأهلي من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الساعات القادمة بعدما أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون عن عدم حاجته لجهود اللاعب في الفترة القادمة ، بجانب تلقيه عدة عروض جدية لاستعارته من النادي الأهلي.

 

و يمتلك نجم الأهلي عروضا من أندية الإسماعيلي ومصر المقاصة وسموحة وأهلي طرابلس للحصول على خدماته في الصيف الجاري.

 

وكان نادي أهلي طرابلس بطل ليبيا تعاقد رسميا مع إيهاب جلال، المدير الفني السابق لفريق الزمالك وكان الفترة الماضية، قد شهدت مفاوضات بين جلال وبين النادي الليبي قبل أن يتم التعاقد معه.

 

وتستعرض "بوابة المواطن" الأسباب التي تجعل احمد الشيخ قريب من اللعب في صفوف الأهلي الليبي.

1- ايهاب جلال

 

تواجد إيهاب جلال علي رأس القيادة الفنية للفريق الليبي سيشجع لاعب القلعة الحمراء على الموافقة على اللعب في الدوري الليبي رفقة مدربه الذي شهد تألقه في مصر المقاصة، ويعرف أسرار تألقه وهو ما يحتاجه الشيخ حتى يضمن العودة من الأهلي.

إيهاب جلال - مدرب
إيهاب جلال - مدرب أهلي طرابلس الليبي

2- المقابل المادي

 

طلب مسئولي نادى أهلي طرابلس الليبي الحصول على خدمات الشيخ على سبيل الاعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بمقابل مادى 250 ألف دولار وهو عرض مادي كبير مقارنة بالعروض المصرية.

أحمد الشيخ - لاعب
أحمد الشيخ - لاعب الأهلي المصري

3- تجنب الاتهامات في مباريات الأهلي

 

في حالة انتقال احمد الشيخ إلي أحد أندية الدوري المصري سيكون من المتوقع أن يلتقي بالنادي الاهلي وهو في صفوف فريق أخر وهو ما يجعله تحت ضغط نفسي وعصبي إضافة إلي أن خروجه إلي الدوري الليبي سيجعله يتفادى الاتهامات والمهاترات التي طالته من قبل حينما أهدر ركلة جزاء حاسمة أمام النادي الأهلي وهو لاعبا بفريق مصر للمقاصة.

أحمد الشيخ - لاعب
أحمد الشيخ - لاعب الأهلي المصري
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads