المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرابطة العربية لـ مكافحة السرطان تكرم نجوم الإعلام

الأحد 22/يوليو/2018 - 01:01 ص
إسماعيل فارس
طباعة
كرمت الرابطة العربية لمكافحة السرطان، نخبة من كبار الإعلاميين في مصر؛ فضلًا عن مجموعة من البرامج المميزة في الوطن العربي، في حفل تدشين الرابطة، تحت رعاية جامعة الدول العربية.

وشهد الحفل تكريم كلًا من، الإعلامية جيهان منصور ببرنامجها "العيلة" علي قناة "الحياة"، والإعلامية مها موسى ببرنامجها "آخر الأسبوع" على قناة "دريم"، والإعلامي محمد عبده، وأسماء قنديل لبرنامج "صباح أون"، الذي ترأس تحريره الإعلامية روزماري منكريوس.

وتم تكريم الكاتب الصحفي الساخر محمد عبد الرحمن رئيس تحرير موقع " إعلام دوت أورج "، كما كرمت الرابطة برنامج "صباح الورد" الذي يرأس تحريره الإعلامية شيرين فتحي ، ومن المذيعين أيضًا هشام العاصي ببرنامجه "صباحك مصري" على قناة "إم بي سي" وبرنامج صاحبة السعادة، وتسلم الجائزة الكاتب الصحفي والسيناريست محمد عبد العزيز.

ومن ناحيه أخرى شارك في الاحتفالية، الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان، والجمعية السعودية لطب وجراحة الصدر، والمجموعة السعودية لسرطان الرئة، والجمعية اللبنانية لمكافحة سرطان الثدي، وجمعية دعم الأطفال المصابين بالسرطان، وجمعية أصدقاء مرضى السرطان، واتحاد أطباء العرب، والمجلس القومي لحقوق المرأة، وجمعية الأمل، وجمعية السدرة ومستشفى بهية، وجمعية مرضى السرطان التونسية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads