المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على رودريجينهو المنتقل حديثا لصفوف بيراميدز

الأحد 22/يوليو/2018 - 11:46 ص
أحمد البرديني
طباعة

أعلن نادي بيراميدز عن ضم الدولي البرازيلي رودريجينهو، صاحب الـ 30 عاما، في واحدة من الصفقات القوية للفريق قبل خوض منافسات الموسم المقبل، والتي يستهلها بيراميدز بمسابقة الدوري المصري الممتاز الذي يسعى للمنافسة على لقبه بعد ضم العديد من الصفقات المميزة.

 

وبدأ الوافد الجديد للدوري المصري مشواره مع كرة القدم مع فريق واستمر فيه عامين، لم يشارك فيهم بشكل أساسي ليقرر الرحيل عن الفريق والانتقال إلي براجانتينو.

 

واستمر مع فريق براجانتينو موسم واحد فقط لعب خلاله 29 مباراة استطاع تسجيل 8 أهداف لكنه فضل خوض مغامرة جديدة مع نادي m-g أمريكا ليشارك في 75 مباراة خلال عامين من موسم 2013 -2011 وتمكن من إحراز 18 هدف.

 

وقرر الانتقال إلي كورينثيانز البرازيلي عام 2013 واستمر مع الفريق 5 أعوام لتعد التجربة الأطول له رغم أنها كانت ناجحة إلي حد ما، حيث شارك في 92 مباراة ولم ينجح في هز الشباك سوي في 14 مرة فقط.

 

وشهدت تلك الفترة خروجه على سبيل الإعارة مرتين، الأولي كانت لفريق جريميو وظل به عاما ، لعب معهم 13 مباراة موقعا على 3 أهداف، والمرة الثانية كانت تجربة عربية حيث لعب بقميص الشارقة الإماراتي موسم 2015 وخاض 20 مباراة وسجل 5 أهداف.

 

و كان على رادار العديد من الأندية الأوروبية منذ يوليو 2016 ، رفض كورينثيانز عرضًا من نادي فنربخشه التركي في يناير 2017 ، للحصول خدمات رودريجينهو. ، أصبح هداف النادي المشترك مع 11 هدفاً.

 

وتم استدعاء رودريجينهو مرة واحدة للمنتخب البرازيلي كانت في 26 يناير عام 2017 أمام المنتخب الكولومبي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads